TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالصور.. فعاليات "أسبوع جيتكس للتقنية " بدبي

بالصور.. فعاليات "أسبوع جيتكس للتقنية " بدبي
جانب من فعاليات المؤتمر

دبي - مباشر: نشرت وكالة أنباء شينخوا الصينية، صوراً من "أسبوع جيتكس للتقنية 2019" المنعقد في دبي.

و"جيتكس"، أكبر معرض ومؤتمر لتكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط، يتم فيه تسليط الضوء فيه على تقنيات الذكاء الاصطناعي وتقنيات الجيل الخامس والتقنيات التقدمية الأخرى.

Image

ويعد المؤتمر الأكثر تأثيراً على المستوى العالمي المبتكرين العالميين في صناعة تقنية المعلومات والاتصالات، وتجمع القادة الحكوميين والمبدعين بالمجال التقني وأصحاب الفكر التقدمي وذلك بمركز دبي التجاري العالمي بمشاركة 100 دولة.

Image

وتستمر فعاليات الأسبوع خلال الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر/تشرين الأول الجاري في مركز دبي التجاري العالمي الجهة المنظّمة للفعاليتين.

Image

وسيعزز معرض جيتكس لنجوم المستقبل 2019 مكانته بصفته الفعالية الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا من خلال الجمع بين الشركاء الرئيسيين والروّاد العالميين لهذا القطاع.

وتشارك في المعرض أكثر من 750 شركة ناشئة من 75 دولة منها العديد من الشركات الفائزة بالجوائز، كما يُشارك به أيضاً مشاركون لأول مرة في المنطقة.

Image

ويجتذب أسبوع جيتكس للتقنية الأكثر عالمية أكثر من 4 آلاف و500 شركة عارضة من أكثر من 100 دولة.

وستشارك لأول مرة شركات من الجزائر والنمسا والبرازيل وكولومبيا واليونان وإيطاليا وكازاخستان وكينيا والمغرب في جيتكس هذا العام الذي تمتد مساحته على أكثر من 1.4 مليون قدم مربع.

 ومن المتوقع أن يستقبل الحدث أكثر من 100 ألف زائر من أكثر من 140 دولة.

Image

Image

Image

ترشيحات:

صور.. حصاد اليوم الأول لأكبر معرض تكنولوجيي إقليمي بدبي

15 معلومة عن أكبر معرض تكنولوجيا بالشرق الأوسط ينطلق بدبي

انطلاق اليوم الثاني من أكبر معرض تكنولوجيي إقليمي بدبي