TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

على هامش الملتقى الحكومي.. البحرين تكشف مشروعات عقارية جديدة

على هامش الملتقى الحكومي.. البحرين تكشف مشروعات عقارية جديدة
أثناء انعقاد الملتقى الحكومي بالبحرين

مباشر: أعلن الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين، اليوم الاثنين، عن مشروعات الإسكان المزمع تنفيذها بالفترة القادمة.

وعُرضت هذه المشروعات على هامش الملتقى الحكومي 2019، وفقاً لحساب وزارة الإسكان البحرينية على موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام).

وتحت رعاية صاحب الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، ومبادرة الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، يقام يوم غد الأحد الملتقى الحكومي 2019.

وعلى هامش المؤتمر، أعلن ولي العهد عن إطلاق مشروع سكني باسم شرق سترة يتضمن 3 آلاف وحدة سكنية.

وخلال المؤتمر أيضاً، عقد وزير الإسكان باسم بن يعقوب الحمر اجتماعاً مع الإدارة العليا بوزارة الإسكان وبنك الإسكان، لبحث توفير 25 ألف وحدة سكنية جديدة التي تم إقرارها في برنامج عمل الحكومة 2019 ـ 2022.

وشاركت في الملتقى الذي انطلق أمس الأحد، كافة الجهات الحكومية، والذي يناقش من خلال محاوره برنامج الحكومة 2019-2022، كالأمن اقتصادي والاجتماعي مستدام في إطار توازن مالي، وتعزيز جودة الخدمة الحكومية، ومواصلة خلق الفرص الواعدة للمواطنين، وكيفية تحويل التحديات إلى فرص مستقبلية.

يذكر أن الملتقى الحكومي يعد إحدى المنصات الحيوية التي تسهم في تعزيز أداء القطاع العام وفق أعلى درجات التنسيق وتحقيق الأهداف الاستراتيجية ومواصلة تطوير الخدمات الحكومية في مختلف القطاعات التنموية، واستمرار الجهود نحو تطوير المخرجات والتعامل مع التحديات المختلفة وتحويلها إلى فرص، وذلك وفق نهج الحكومة وخطواتها المستمرة نحو تحقيق التنمية المستدامة في إطار برنامج الحكومة 2019 – 2022 ورؤية البحرين 2030 ومبادئها القائمة على الاستدامة والتنافسية والعدالة.

ترشيحات:

"جي إف إتش" تتعاون مع "ماما شيلتر" لافتتاح فندق بالبحرين

جي إف إتش: تفاصيل توفير السيولة لأسهم دبي والبحرين بيوليو

"جي إف إتش" تستحوذ على محفظة عقارية بأمريكا

"فيتش" تثبت تصنيف "جي.إف.إتش" عند "B" مع نظرة مستقرة