TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

23 مليار درهم حصيلة شراء مساكن قيد الإنجاز بدبي

23 مليار درهم حصيلة شراء مساكن قيد الإنجاز بدبي
أحد المعالم السياحية بإمارة دبي، الصورة أرشيفية

دبي – مباشر: تجاوزت القيمة الإجمالية لشراء المساكن قيد الإنجاز داخل إمارة دبي 23.1 مليار درهم منذ بداية العام وحتى شهر سبتمبر/أيلول من عام 2019.

ووصلت عمليات شراء الشقق السكنية قيد الإنجاز إلى ما يربو عن 18.6 مليار دهم، في حين بلغت القيمة الإجمالية لشراء الفلل السكنية قد الإنجاز ما يزيد عن 4.5 مليار درهم، وفقاً لبيانات دائرة الأراضي والأملاك بدبي.

وكانت عمليات الشراء للشقق السكنية متركزة بشكل أكبر في مناطق جميرا الأولى، زعبيل الثانية، نخلة جميرا، حدائق الشيخ محمد بن راشد، برج خليفة، مرسي دبي، الخليج التجاري، الخيران الأولى، والمركاض.

وكانت عمليات الشراء بخصوص الفلل السكنية قيد الإنجاز في كل مناطق: وادي الصفا 5 ، وادي الصفا 7، حدائق الشيخ محمد بن راشد، مدينة المطار، اليلايس 1 ، اليلايس 2، نخلة جميرا، جزيرة 2 ، ند الشبا الأولى، والبرشاء جنوب الرابعة.

وفي مطلع الشهر الجاري، أنجزت دائرة الأراضي والأملاك بإمارة دبي نسخة محدثة لمؤشر قطاع الإيجارات للعام 2019 لجميع المناطق بالإمارة.

وفي شهر سبتمبر/أيلول 2019، أكدت مؤسسة التنظيم العقاري، التابعة لدائرة الأراضي والأملاك بدبي، أن الدائرة بصدد إطلاق المرحلة الثانية من تصنيف الوسطاء العقاريين، بنظام النجوم من 1 إلى 6، في إطار جهودها لدعم القطاع ورفع كفاءة مزودي الخدمات العقارية.

ترشيحات

5.8 مليارات دولار تجارة الإمارات مع تايوان في 2018

صور.. حمدان بن محمد يفتتح أسبوع جيتكس 2019

تحضيرات بدبي لتشييد ناطحة سحاب بمنطقة الخليج التجاري