TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ارتفاع نسبة رضا المسافرين بالمطارات السعودية 75% خلال سبتمبر

ارتفاع نسبة رضا المسافرين بالمطارات السعودية 75% خلال سبتمبر
مطار الملك خالد الدولي بالرياض

الرياض - مباشر: ارتفعت نسبة رضا المسافرين في شهر سبتمبر/أيلول الماضي في مطارات المملكة العربية السعودية لتصل إلى 75 بالمائة مقارنة بـشهر أغسطس الماضي التي بلغت فيه النسبة 72 بالمائة.

وذكر تقرير صادر عن الهيئة العامة للطيران المدني، عن إحصائية شهر سبتمبر/ أيلول الماضي لمستوى رضا المسافرين عن جودة الخدمات في كل من (مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، ومطار الملك فهد الدولي بالدمام، ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة)، أن نحو 400 ألف مسافر شارك في الإحصائية.

وسجل كل من مطار الملك فهد الدولي بالدمام، ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة خلال شهر سبتمبر الماضي ارتفاعاً في نسبة مستوى الرضا عن الخدمات المقدمة، حيث بلغت النسبة 79 بالمائة.

وارتفعت نسبة الرضا في مطار الملك خالد الدولي بالرياض لتصل إلى 76 بالمائة، بينما جاءت نسبة الرضا في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة مرتفعة عن شهر أغسطس الماضي حيث وصلت في شهر سبتمبر إلى 60 بالمائة.

وتُصدر هيئة الطيران المدني تقاريرَ شهرية لمستوى رضا المسافرين للخدمات المقدمة في المطارات؛ بهدف تقييم المستوى الحالي للخدمات في المطارات والعمل على تطويرها وتحسينها بشكل أفضل وذلك بتطبيق أعلى المعايير العالمية في مجال جودة خدمات المسافرين وتحسين جودة تلك الخدمات المقدمة؛ وهو ما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030م لتحقيق أعلى الدرجات في جودة الخدمات.

ترشيحات:

تمديد عقد "البحري" مع وزارة الدفاع السعودية بزيادة 10%

"المتقدمة" تصعد بأرباحها إلى 213 مليون ريال في الربع الثالث

قطاع العصائر يهبط بأرباح المراعي 8.5% في الربع الثالث

"منشآت" السعودية توقع اتفاقية مع غرفة حائل لدعم الشركات الناشئة

قوات التحالف: سقوط صاروخين حوثيين أطلقا من صنعاء بمحافظة صعدة

وزير الطاقة: السعودية جاهزة للوفاء باحتياجات العالم من النفط