TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اعلان شركة عطاء التعليمية عن توقيعها مذكرة تفاهم مع شركة عبدالله بن عبدالرحمن الحمدان وأولاده(شركة مساهمة مغلقة) للاستحواذ على مدارس العناية الاهلية

عطاء 4292 -0.13% 74.40 -0.10
بند توضيح
مقدمة تعلن شركة عطاء التعليمية عن توقيعها مذكرة تفاهم ( غير ملزمة ) مع شركة عبدالله بن عبدالرحمن الحمدان و أولاده (شركة مساهمة مغلقة ) للاستحواذ على فرع الشركة ممثلاً بمجمع مدارس العناية الاهلية ( محل الاستحواذ ) بمدينة الرياض .

وتهدف هذه - المذكرة - لتحديد اطار التفاهم حول الالتزامات والحقوق المتبادلة الأولية بين الطرفين بخصوص عملية الاستحواذ، ليكون التنفيذ وفقا للاقتراحات والتفاهمات المقدمة والمعتمدة من الطرفين كلاً بحسبه ،

كما تفاهم الطرفين على تحديد تقييم أولي لصفقة الاستحواذ وسيتم تحديد قيمة الصفقة النهائية بعد الانتهاء من أعمال الفحص النافي للجهالة.

تاريخ توقيع مذكرة التفاهم 1441-02-04 الموافق 2019-10-03
مدة المذكرة يبدأ العمل بهذه المذكرة من تاريخ توقيعها ولمدة ( 30 ) يوماً ، قابلة للتجديد .
اسم الطرف الذي تم التوقيع معه شركة عبدالله بن عبدالرحمن الحمدان وأولاده(شركة مساهمة مغلقة)
اسم المستشار المالي لكل طرف من اطراف الاتفاقية لا يوجد .
اهم شروط المذكرة تفاهم الطرفان على ان المقابل للاستحواذ على مجمع المدارس عند التوصل إلى اتفاق مقابل مبلغ نقدي .
أطراف ذات علاقة لا يوجد أطراف ذات علاقة .
الاجراءات التي ستتخذها الشركة خلال مدة الاتفاقية القيام بأعمال الفحص النافي للجهالة المالي و القانوني و الإداري و التشغيلي لمدارس العناية الاهلية ( محل الاستحواذ ) .
الموافقات يخضع الاستحواذ المقترح إلى موافقات الجهات النظامية ذات الاختصاص .
معلومات اضافية عطاء التعليمية سوف تعلن عن عن أي تطورات جوهرية فيما يتعلق بمذكرة التفاهم أو فيما يتعلق بالاستحواذ المقترح في حينه.

التعليقات