TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أبوظبي الرقمية" تبحث زيادة التعاون مع مايكروسوفت

"أبوظبي الرقمية" تبحث زيادة التعاون مع مايكروسوفت
إحدى الفعاليات السابقة المنظمة من قبل هيئة أبوظبي الرقمية

أبوظبي – مباشر: التقت مدير عام هيئة أبوظبي الرقمية، روضة السعدي، خلال اليوم الأربعاء مع نائب رئيس الخدمات المؤسسية في مايكروسوفت.

وعلى هامش الاجتماع، تمت مناقشة طُرق تطوير الشراكات بين الجانبين، وفقاً لبيان على الحساب الرسمي لهيئة أبوظبي الرقمية على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

ويأتي هذا الاجتماع كأحد مجهودات وخطط الهيئة لزيادة رقعة الشراكات مع أضخم الشركات التكنولوجية على المستوى الدولي.

وفيما يخص الهيئة، فقد  وقعت هيئة أبوظبي الرقمية خلال الشهر الماضي مذكرة تفاهم مع حكومة إستونيا لتبادل الخبرات في مجال الحكومة الرقمية، وتفعيل أطر التعاون في مجال التكنولوجيا الحديثة؛ وذلك في إطار تعزيز الشراكة في مجال التحول الرقمي في البلدين.

وخلال شهر مايو/أيار من العام الجاري، أصدر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات العربية المتحدة، بصفته حاكماً لإمارة أبوظبي، القانون رقم (16) لسنة 2019، بشأن إنشاء هيئة أبوظبي الرقمية.

وعلى مستوى ما يتعلق بتواجد مايكروسوفت في دولة الإمارات، فقد أكدت خلال شهر مايو/أيار التزامها بدعم أجندة التحول الرقمي في دولة الإمارات.

وفي شهر أبريل/نيسان، وقعت دبي الذكية اليوم مذكرة تفاهم تعاونية مع شركة مايكروسوفت؛ بهدف تسريع عملية التحول الرقمي في جميع أنحاء الإمارة، وتمكين موظفي الحكومة من الابتكار.

ترشيحات:

معدل التضخم في الإمارات بالسالب للشهر الثامن على التوالي

دبي فستيفال سيتي يعتزم تنفيذ خطة تطوير جديدة

الإمارات.. تطبيق قرارات التوطين بداية نوفمبر