TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أوراسكوم للتنمية: مبيعات "O West" تجاوزت الملياري جنيه

أوراسكوم للتنمية: مبيعات "O West" تجاوزت الملياري جنيه
مشروع مكادي هايتس التابع للشركة

القاهرة - مباشر: قال الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية المصرية، إن مبيعات مشروع "O West" تخطت 2.2 مليار جنيه حتى الآن.

وأضاف خالد بشاره، أن الشركة بصدد إطلاق المرحلة الثالثة من المشروع خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وفقاً لسي إن بي سي.

وأشار بشارة، إلى أن محفظة ديون الشركة الحالية في حدودها الآمنة مقارنة بحجم محفظة الأراضي.

وعلى مستوى المؤشرات المالية للشركة، لفت بشارة إلى أن مؤشرات الربع الثالث من العام الحالي تسير وفق الحد الأعلى لمستهدفات شركته.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، قال الرئيس التنفيذي للشركة إن شركته تعتزم إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع O West في غرب القاهرة خلال شهر سبتمبر/ أيلول الجاري.

وكانت الشركة توقعت زيادة الطلب على الفنادق خلال النصف الثاني من 2019 نتيجة افتتاح فندقي توماس كوك في الجونة بالإضافة إلى إزالة حظر السفر الألماني على طابا في مصر.

وحققت أرباحاً بلغت 393.7 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو/ حزيران الماضي، مقابل أرباح بلغت 184.6 مليون جنيه في الفترة المقارن من 2018، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وفي وقت سابق، أعلنت أوراسكوم بدء أعمال البناء في مشروع O West غرب القاهرة مدينة السادس من أكتوبر في شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

ترشيحات:

مصر تسعى لاستغلال غاز الميثان الناتج عن المدافن الصحية

حجم التبادل التجاري المصري الكوري يرتفع 52.5بالعام الماضي

الرئيس السيسي يوجه بسرعة الإصلاح الشامل لشركات قطاع الأعمال