تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المصرية للمنتجعات تعدل موعد انعقاد الجمعية العامة

المصرية للمنتجعات تعدل موعد انعقاد الجمعية العامة
أحد المشروعات السياحية

القاهرة - مباشر: قررت شركة المصرية للمنتجعات السياحية تعديل موعد انعقاد الجمعية العامة غير العادية للنظر في تعديل النظام الأساسي لها من 10 أكتوبر/ تشرين الأول 2019 إلى 31 من نفس الشهر، وفقاً لبيان لبورصة مصر اليوم الأحد.

وتنظر الجمعية العامة للشركة في تعديل النظام الأساسي بما يسمح بالتصويت التراكمي في انتخابات مجلس الإدارة، إعمالاً لقرار الهيئة العامة للرقابة المالية.

وفي وقت سابق، قالت الشركة إنه تم تحديد يوم 3 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل "قضاء مستعجل"؛ للنظر في دعوى لإلغاء تعاقدات على أراضٍ تم بيعها.

وذكرت الشركة أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأن إلغاء تعاقدات 4 قطع أراضٍ كان تم بيعها في يونيو/ حزيران 2015 بقيمة 40.906 مليون دولار على مساحة 342 ألف متر مربع.

يشار إلى أن المصرية للمنتجعات السياحية سجلت صافي خسائر بلغ 12.83 مليون جنيه منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية يونيو/ حزيران الماضي، مقابل 9.31 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى أساس ربعي، تراجعت خسائر الشركة حيث بلغت 7.3 مليون جنيه خلال الربع الثاني من العام الجاري، مقابل 10.04 مليون جنيه خلال نفس الربع من 2018.

وارتفع إجمالي إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري حيث وصلت لنحو 81.01 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 51.95 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وفي المقابل، ارتفع إجمالي تكاليف النشاط بالنصف الأول لتصل إلى 86.58 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 50.82 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2018.

وبشأن القوائم المستقلة النصفية، ارتفعت خسائر الشركة حيث سجلت نحو 44.34 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 7.31 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

مصر تسعى لاستغلال غاز الميثان الناتج عن المدافن الصحية

حجم التبادل التجاري المصري الكوري يرتفع 52.5بالعام الماضي

الرئيس السيسي يوجه بسرعة الإصلاح الشامل لشركات قطاع الأعمال