TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انطلاق فعاليات اليوم الثاني لمعرض "سيتي سكيب" بدبي

انطلاق فعاليات اليوم الثاني لمعرض "سيتي سكيب" بدبي
إحدى الفعاليات السابقة لمعرض سيتي سكيب

دبي – مباشر: تنطلق اليوم الخميس فعاليات اليوم الثاني من معرض ومؤتمر "سيتي سكيب العالمي" أكبر فعالية في مجال التطوير والاستثمار العقاري على مستوى الشرق الأوسط والذي سيمتد إلى غد الجمعة 27 سبتمبر/ أيلول.

ويعد المعرض أكبر فعالية في مجال التطوير والاستثمار العقاري على مستوى المنطقة التي يستضيفها مركز دبي التجاري العالمي.

1 - قام معرض ومؤتمر سيتي سكيب على مساحة 37.8 ألف متر مربع في مركز دبي التجاري العالمي.

2 - يشارك هذا العام أكثر من 300 مطور عقاري ومورّد ومدينة وسلطة إقليمية، وبنوك ومشاركين متنوعين.

3 - يجذب المعرض كل عام 36 ألف زائر تقريباً؛ ما يمنح هذا الحدث شهرة مستحقة كونه موقع التواصل مع الشركاء القدامى والجدد، ومنصة لمقارنة الأسعار واقتناص الفرص.

4 - يقام مؤتمر سيتي سكيب على هامش المعرض، ويقدم المؤتمر برنامجاً شاملاً من الموضوعات.

5 - يتضمن المؤتمر كلمات رئيسية ولجان نقاش، وحالات دراسية في جميع المجالات العقارية.

6 - يفتح المعرض أبوابه أمام جميع المشاركين والزوار والراغبين بالحضور في اليومين الثاني والثالث الموافقين ليوم 26 و27 سبتمبر/أيلول المقبل بمركز دبي التجاري العالمي.

7 - تقدم أجندة "سيتي سكيب العالمي 2019" مجموعة متنوعة من المنصات المعرفية التفاعلية الهادفة لمشاركة المعلومات والمحتوى المعرفي لجميع المشاركين خلال فترة الفعالية.

8 - تقام على هامش فعاليات المعرض الممتدة لثلاثة أيام سلسلة متنوعة من جلسات "سيتي سكيب إنتليجنس"، و"حوارات سيتي سكيب" المتاحة بشكل مجاني لجميع الزوار والحضور.

9 - تستهدف الفعاليات إتاحة المجال لهم لتعرف المشاركين بالمعرض للمجموعة من الموضوعات المرتبطة بفئات الأصول العقارية المختلفة السكنية والتجارية (المكاتب والتجزئة) والصناعية واللوجستية والضيافة والأصول البديلة، بالإضافة إلى التعرف على فرص الاستثمار في البلدان حول العالم للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات.

10 - يستضيف المؤتمر والمعرض هذا العام لأول مرة أجنحة وطنية لكبريات مؤسسات وشركات التطوير العقاري المشاركة من المملكة المتحدة ومصر وباكستان والهند وتركيا وفرنسا والبحرين وعمان والمملكة العربية السعودية وروسيا.

ترشيحات:

أول رسالة من هزاع المنصوري بعد الوصول لمحطة الفضاء الدولية

بالصور..التحام مركبة رائد الفضاء الإماراتي مع محطة الفضاء الدولية

الاتحاد للشحن الإماراتية تبدأ خطة التوسع بأمريكا الشمالية والأسواق العالمية