TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاتحاد للشحن الإماراتية تبدأ خطة التوسع بأمريكا الشمالية والأسواق العالمية

الاتحاد للشحن الإماراتية تبدأ خطة التوسع بأمريكا الشمالية والأسواق العالمية
الاتحاد للطيران

أبوظبي - مباشر: أكدت شركة الاتحاد للشحن - ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع لمجموعة الإتحاد للطيران - عن بدء العمل ببرنامجها وخطة شبكتها لموسم الشتاء في 29 سبتمبر الجاري.

وأوضحت الاتحاد للشحن، اليوم الأربعاء، أن الخطة تتضمن خدمات شحن جديدة أسبوعية لتعزيز حضورها في الولايات المتحدة وغيرها من أسواق الشحن الاستراتيجية العالمية، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وتابعت الشركة، أن الخطة تأتي لتعزيز خدمات الناقلات بين مطار أبوظبي الدولي ومدينة كولومبوس بولاية أوهايو، على رأس قائمة التحديث السنوي للشركة.

وألمحت، إلى أن الخدمة الجديدة ستتوفر بشكل أسبوعي منطلقة من أبوظبي مروراً بأوروبا ووصولاً إلى مطار ريكنباكر الدولي بأوهايو، مدعومةً بشبكة واسعة من مسارات النقل بالشاحنات تصل بين مطار ريكنباكر وغيره من الوجهات في الولايات المتحدة، بما فيها أتلانتا وشيكاغو ودالاس وهيوستن وفيلادلفيا.

كما ستعمل الرحلات المغادرة إلى الخارج عبر مطار فرانكفورت لتعود مجدداً عبر مطار أمستردام - شيبول.

وتخطط الاتحاد للطيران، إلى إدراج رحلة أسبوعية ثانية نحو مطار ريكنباكر الدولي، الأمر الذي يؤدي إلى فتح منفذ تجاري إضافي جديد نحو أوروبا قبل نهاية العام الحالي.

وتتكامل رحلات الشحن إلى مطار ريكنباكر مع سعات الشحن التي تقدمها طائرات الاتحاد للطيران ذات البدن الواسع، والتي تربط مباشرةً بين أبوظبي والوجهات الرئيسية في الولايات المتحدة، مثل شيكاغو ولوس أنجلوس ونيويورك والعاصمة واشنطن.

وتم تعيين كريستيل أليمو، لإدارة عمليات منطقة أمريكا الشمالية، انطلاقاً من مسؤوليتها في دعم عمليات الاتحاد للشحن في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وتعزيز تواجدها والتزامها بالسوق العالمية.

ترشيحات

22 سبتمبر.. انطلاق أسبوع الإمارات البحري بدورته الخامسة

البرازيل تستحوذ على 11% من واردات الغذاء العربية

الاتحاد للطيران تنقل 16.5 مليون مسافر بين الهند والإمارات..خلال ...