TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أمير قطر يدعو لعقد مؤتمر دولي لتنظيم استخدام تكنولوجيا الاتصالات

أمير قطر يدعو لعقد مؤتمر دولي لتنظيم استخدام تكنولوجيا الاتصالات
خلال إلقاء أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني كلمته في الجلسة الافتتاحية للجمعية العامة للأمم المتحدة

الدوحة – مباشر: دعا أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني إلى عقد مؤتمر دولي في قطر، لبحث سبل تنظيم استخدام تكنولوجيا الاتصالات في القانون الدولي.

جاء ذلك في كلمة لأمير قطر بالجلسة الافتتاحية للمناقشة العامة للدورة الـ74 للجمعية العامة للأمم المتحدة التي بدأت أعمالها يوم الثلاثاء بمقر المنظمة في مدينة نيويورك، بحضور عدد من قادة الدول ورؤساء الحكومات ووفود المنظمات الحكومية، والإقليمية والدولية وهيئات المجتمع المدني.

وأضاف تميم بن حمد، أنه على الرغم من الأهمية القصوى لاستخدام تكنولوجيا الاتصالات في عالمنا المعاصر في شتى المجالات الأمنية والاقتصادية والتجارية وغيرها، فإن إساءة استخدام هذه التكنولوجيا أصبحت تهدد أمن الدول والعلاقات الودية فيما بينها.

وأشار إلى استخدام تلك التكنولوجيا في الاعتداء على المجال الخاص للأفراد، والأضرار الاقتصادية، مؤكداً استعداد دولة قطر لاستضافة هذا المؤتمر برعاية الأمم المتحدة، وبذل كافة الجهود مع الشركاء الدوليين لإنجاحه.

وتطرق كلمته إلا ما أعلنت عنه قطر مؤخراً عن تقديم دعم للموارد الأساسية للأمم المتحدة بـ500 مليون دولار، وهو يضاف إلى الدعم الذي سبق أن قدمته، لتعد اليوم ضمن قائمة أكبر الشركاء الداعمين للأمم المتحدة في مختلف المجالات.

ترشيحات:

موديز تثبت تقييم "الكهرباء والماء" القطرية مع نظرة مستقرة

موديز تتوقع نمو القروض المتعثرة في قطر..العام المقبل

الرئيس التنفيذي لبورصة قطر يعلن موعد طرح "بلدنا"

رصيد الصكوك الحكومية المصدرة في قطر يرتفع لـ46.5 مليار ريال

المركزي القطري يطرح سندات محلية بـ5.5 مليار ريال

مطلع أكتوبر.. بورصة قطر تبدأ تطبيق قواعد علاقات المستثمرين