تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

19 أكتوبر.. مساهمو فوديكو يناقشون زيادة رأس المال

19 أكتوبر.. مساهمو فوديكو يناقشون زيادة رأس المال
أرشيفية
فوديكو
INFI
4.05% 11.83 0.46

القاهرة - مباشر: قرر مجلس إدارة شركة الإسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية (فوديكو)، دعوة الجمعية العامة غير العادية للانعقاد يوم السبت الموافق 19 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، أن العمومية ستناقش الموافقة على زيادة رأس المال المصدر من 45 مليون جنيه إلى 57.5 مليون جنيه، بزيادة نقدية قدرها 12.5 مليون جنيه لقدامى المساهمين.

وأضافت أن العمومية ستنظر أيضاً في الموافقة على إضافة مصاريف إصدار على المساهمين المكتتبين في زيادة رأس المال، وتعديل المادتين 6-7 من النظام الأساسي للشركة.

وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية، وافقت يوم الأحد الماضي على نشر تقرير إفصاح (فوديكو)، بشأن السير في إجراءات زيادة رأس المال المصدر من 45 مليون جنيه إلى 57.5 مليون جنيه بزيادة قدرها 12.5 مليون جنيه.

وسيتم تخصيص الزيادة لقدامى المساهمين كل بحسب نسبه مساهمته في رأس المال، ويتم سداد زيادة رأس المال المصدر والمدفوع نقداً.

يشار إلى أن الشركة حققت صافي خسائر خلال الربع الأول من العام الجاري بقيمة 1.93 مليون جنيه، مقابل صافي ربح خلال نفس الفترة من العام المنصرم له بقيمة 3.14 مليون جنيه.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال الفترة بنسبة 53.98%، لتصل إلى 8.05 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 17.49 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2018.

ترشيحات:

الرقابة المالية تُقر إجراءات زيادة رأسمال "فوديكو"

فوديكو تؤجل مزاد بيع قطعة أرض

مساهمو فوديكو يُقرون استخدام نظام التصويت التراكمي