TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انضمام ستة أعضاء جدد بمجلس إدارة "إنفستكورب"

انضمام ستة أعضاء جدد بمجلس إدارة "إنفستكورب"
أحد مقرات شركة إنفستكورب البحرينية
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.50 0.00

مباشر: اجتمعت الجمعية العامة العادية للمساهمين لدى بنك إنفستكورب، المدرج ببورصة البحرين المالية خلال اليوم الاثنين.

وخلال اجتماع الجمعية العمومية تم انتخاب ستة أعضاء جدد لكي ينضموا لمجلس الإدارة بالإضافة إلى مناقشة الأداء المالي والتجاري للسنة المالية المنتهية بتاريخ 30 يونيو/حزيران 2019 وإقراره؛ وفقاً لبيان صحفي.

والأعضاء الستة الجدد الذين تم انتخابهم هم يواخيم فابر، مازن فقيه، جون ويليام فريزر، جيري جريمستون، عبداللطيف العثمان، وجريجوري كام ليونج سو.

وعلق رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لبنك إنفستكورب قائلاً: "يسعدنا أن نرحب بأعضاء مجلس الإدارة الجدد، وكلنا ثقة بأن خبرتهم الكبيرة ستدعم إنفستكورب في سعيه لمواصلة تنفيذ استراتيجيته العالمية خلال السنة المالية 2020 وما بعدها. كما يسرنا أن نعلن عن بقاء 9 من أعضاء المجلس الحاليين ليكملوا المسيرة معنا في دورة المجلس الجديدة".

وأضاف محمد العارضي قائلاً: "ستتيح لنا الإنجازات في السنة المالية 2019 رفع القيمة لمساهمينا على المدى الطويل. قطعنا أكثر من نصف الطريق نحو بلوغ هدفنا المتمثل في رفع حجم أصولنا المدارة إلى 50 مليار دولار أمريكي، ويعد ذلك إنجازاً بارزاً في ظل التقلبات الاقتصادية العالمية".

وخلال الأسبوع الماضي، استحوذت شركة إنفستكورب على شركة "تيكِت هولدنج سارل" الواقعة في مدينة بولونيا الإيطالية لتعزيز وتعميق خبرتها في مجال خدمات الأعمال والتكنولوجيا، وتقوية شبكة العلاقات العالمية.

وعلى مستوى النتائج المالية، فقد زادت أرباح شركة إنفستكورب خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة 4 بالمائة،  مقارنة بأرباحها خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

ترشيحات:
البحرين تبدأ التجارب التشغيلية بأنظمة المطار الجديد منتصف أكتوبر 2019

"البحرين والكويت" يعتزم التحول الرقمي

"ديار المحرق" تعتزم افتتاح مشروع جديد بالبحرين خلال الربع الرابع