TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي للطيران" تتلقى تكليفاً استثمارياً بـ1.4 مليار دولار

"دبي للطيران" تتلقى تكليفاً استثمارياً بـ1.4 مليار دولار
إحدى طائرات شركة دبي لصناعات الطيران

دبي – مباشر: تلقت شركة دبي لصناعات الطيران تكليفاً يمتد لسنوات من أحد أكبر مديري الصناديق على المستوى الدولي لاستقطاب وإدارة طائرات بقيمة تقدر بنحو 1.4 مليار دولار.

ووفقاً لهذا التكليف، سوف تستحوذ دبي لصناعات الطيران على طائرات، فيما ستنوب عنها "منصة خدمات مستثمري الطائرات(AIS(عن المستثمرين في إدارة هذه الأصول، بحسب بيان رسمي للشركة.

ويستهدف هذا التكليف بشكل أساسي الطائرات المستعملة الضيقة والعريضة البدن.

وعقب إتمام هذا التكليف، سوف تزيد قيمة محفظة الأصول المدارة لدى "دبي لصناعات الطيران" إلى ما يزيد عن 2.7 مليار دولار، إضافة إلى توقعات بارتفاع محفظة الأصول إلى 5 مليارات دولار نتيجة للمشاريع الأخرى التي يتم تنفيذها.

وعلق فيروز تارابور، الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعات الطيران قائلاً: "يسر دبي لصناعات الطيران أن تتاح لها الفرصة لتنمية محفظة الأصول المدارة من خلال استقطاب وإدارة الطائرات لواحدة من المؤسسات المالية العالمية. لقد بدأنا نشاطنا وقمنا بالفعل بتحديد مصادر طائرات تساوي 25 بالمائة من المحفظة".

وفي شهر أغسطس/آب من العام الجاري، قالت الشركة إن أرباحها زادت هامشياً بنسبة 0.9 بالمائة في النصف الأول من العام الجاري إلى 197.1 مليون دولار، مقابل 195.2 مليون دولار في الفترة نفسها من العام الماضي.

ترشيحات:
اللجنة العليا لـ"إكسبو دبي" تتابع مستجدات الإنشاءات

القطاع الخاص الإماراتي يقتنص نصيب الأسد من معدلات التوظيف

وسط علاقات اقتصادية قوية.. معالم الإمارات تحتفي بعيد السعوديين الوطني