تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بيتك" يوضح حقيقة استقالة الرئيس التنفيذي

"بيتك" يوضح حقيقة استقالة الرئيس التنفيذي
مازن الناهض ، الرئيس التنفيذي لمجموعة بيت التمويل الكويتي "بيتك"
بيتك
KFH
-0.15% 688.00 -1.00

الكويت - مباشر: أصدر بيت التمويل الكويتي (بيتك)، بيانا توضيحيا حول حقيقة استقالة الرئيس التنفيذي للمجموعة مازن سعد الناهض.

وأكد "بيتك" في بيان للبورصة الكويتية اليوم الأحد، أن الخبر عاري تماما عن الصحة.

وكانت الصحف الكويتية قد ذكرت في عددها الصادر اليوم، أن الناهض أكد أنه لم يتقدم باستقالته من منصبه سواء تصريحاً أو تلميحاً.

كما أكد الناهض على أنه باقٍ على رأس عمله في "بيتك" ويتابع جميع الملفات الرئيسية التي تخص المجموعة وفي مقدمتها عملية استحواذ "بيتك" على البنك الأهلي المتحد (البحرين).

وأشار إلى أن ما أثير في خصوص تركه للبنك يجافي الحقيقة والموضوعية، وأن مثل هذه الأخبار دائماً تبرز في المحطات الرئيسية التي يمر بها "بيتك" لكنها لن تؤثر على مسيرة البنك التي اتسمت بالإيجابية الواضحة خلال السنوات الماضية.

وأضاف الناهض أن الفترة المقبلة لـ"بيتك" ستكون واعدة في ظل الإضافات المتوقعة للاستحواذ، والتي ستمكن البنك من استكمال مسيرة تطوير أعماله ليكون أكبر وأفضل بنك إسلامي على المستويين الإقليمي والدولي.

وقال الناهض في بيان تلقى "مباشر" نسخته يوم الخميس الماضي، إن "بيتك" يبني أعماله وأنشطته المصرفية على مستوى المجموعة على أساس سياسة احترازية، وسيناريوهات مخطط لها قادرة على التعامل مع اي تأثيرات سلبية محتملة.

وأنهى سهم "بيتك" جلسة اليوم بالبورصة مُتصدراً نشاط التداول على كافة المستويات، وذلك بتنفيذ 1437 صفقة على نحو 25.16 مليون سهم بقيمة 14.46 مليون دينار، ليرتفع السهم عند الإغلاق 5.65 بالمائة عند سعر 673 فلساً بمكاسب بلغت 36 فلساً.

ترشيحات:

العقيل: الخطة الإنمائية الثالثة بالكويت ستشهد نقلة تنموية

غداً..المؤتمر المصرفي العالمي بالكويت يناقش مستقبل الصناعة المصرفية

صعود جماعي للمؤشرات الكويتية.. و"بيتك" ينطلق

"موديز" تثبت تصنيفات بنك وربة بنظرة مستقرة

عضو مجلس إدارة يشتري 743.5 ألف سهم بـ"المدينة للتمويل"

توقعات بتدفقات أجنبية ببورصة الكويت مع ترقية "ستاندرد آند بورز"

توقعات بإضافة "البترول الكويتية" 3 مصافٍ جديدة حتى 2023