TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير الدفاع: الجيش الكويتي مستمر باتخاذ التدابير اللازمة لحماية البلاد

وزير الدفاع: الجيش الكويتي مستمر باتخاذ التدابير اللازمة لحماية البلاد
خلال اجتماع رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الدفاع الكويتي بمجلس الدفاع العسكري

الكويت - مباشر: أكد رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الدفاع الكويتي، اليوم الأحد، حرص الجيش بكافة قواته البرية والجوية والبحرية على الوصول لأقصى درجات الاستعداد واليقظة، والاستمرار باتخاذ كافة التدابير التي تضمن توفير الحماية لحدود البلاد وأجوائها.

وشدد ناصر الأحمد الصباح على ضرورة قيام وسائل الاعلام بدورها في مثل هذه الأوضاع، والحرص على استقاء كافة الأخبار من مصادرها الرسمية؛ حفاظاً على قوة وتماسك الجبهة الداخلية، وقطع الطريق أمام أية وسيلة إعلامية تحاول بث الشائعات، بهدف زعزعة ثقة أفراد المجتمع بمؤسساته العسكرية.

جاء ذلك خلال كلمة وجهها ناصر الصباح خلال اجتماعه في قصر السيف بمجلس الدفاع العسكري، نقلها بيان صادر عن مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في وزارة الدفاع.

ودعا الجميع إلى عدم الالتفات الى ما تروجه بعض الحسابات في برامج التواصل الاجتماعي، من نشرها لأخبار ومعلومات لا علاقة لها بالواقع، ولا تستند إلى مصدر رسمي يمكن للمتابعين لها من الرجوع إليه.

وتطرق الاجتماع للاستماع إلى إيجاز مفصل من كبار القادة بالجيش الكويتي، اشتمل على آخر التطورات والأحداث التي تمر بها المنطقة في الوقت الراهن.

كما تناول ما تم اتخاذه من إجراءات احترازية من رفع لحالة الاستعداد والجاهزية لبعض القوات بالجيش بحسب ما تقتضيه الأوضاع الراهنة.

وكان الجيش الكويتي أعلن الأسبوع الماضي رفع حالة التأهب والاستعداد في بعض الوحدات، بعد حادث أرامكو.

ترشيحات..

كيف ستنهي بورصات الخليج تداولات سبتمبر؟

حدث الأسبوع.. الأزمات تتكالب على أكبر بنك مركزي في العالم

محصلة حمراء للبورصة الكويتية في أسبوع.. والسوقي يتراجع 3.35%

الارتفاع يغلب على أسهم الكويت بـ"ستاندرد.آند.بورز" بسيولة 278 مليون دولار