TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أحداث مؤثرة يترقبها مستثمرو الإمارات

أحداث مؤثرة يترقبها مستثمرو الإمارات
متعامل يتابع أسعار الأسهم بقاعة سوق أبوظبي للأوراق المالية

من: محمود جمال

دبي - مباشر: ينتظر المستثمرون بأسواق الأسهم الإماراتية في الأسبوع الجاري، عدداً من نتائج مجلس الإدارة والمعارض والمؤتمرات العالمية أبرزها "سيتي سكيب العالمي".

ويستعد مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 25 حتى 27 سبتمبر/أيلول الجاري لاستضافة نسخة جديدة من معرض ومؤتمر "سيتي سكيب العالمي" أكبر فعالية في مجال التطوير والاستثمار العقاري على مستوى المنطقة.

وتستضيف المؤتمر والمعرض هذا العام لأول مرة أجنحة وطنية لكبريات مؤسسات وشركات التطوير العقاري المشاركة من المملكة المتحدة ومصر وباكستان والهند وتركيا وفرنسا والبحرين وعمان والمملكة العربية السعودية وروسيا.

ومن الأحداث التي ينتظرها مستثمرو البورصة هذا الأسبوع، نتائج اجتماع مجلس إدارة شركة أورينت يو ان بي تكافل المدرجة بسوق دبي المالي والذي سيناقش إقرار خطة العمل الخاصة بتقرير التسعير لمنتصف العام.

واليوم أيضاً يناقش مجلس إدارة بنك أبوظبي التجاري المدرج بسوق أبوظبي المالي بعض الأمور العامة التي لن تؤثر على سعر السهم.

فيما يناقش مجلس إدارة شركة البحيرة للتأمين المدرجة بسوق أبوظبي المالي غداً الاثنين أرقام الميزانية للفترة المنتهية في 30 يونيو/ حزيران 2019.

ترشيحات:

التحالف العربي: ميليشيات الحوثي تعطل دخول السفن إلى ميناء الحديدة

الإمارات تفوز بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس"أيزو"

محمد بن راشد: نبحث عن كفاءات ودماء جديدة بمهارات استثنائية

الإمارات تتعاون مع وفرنسا لتطوير استراتيجية لإدارة النفايات المشعة