تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

خليفة بن طحنون يستقبل رئيس جمهورية توغو في واحة الكرامة

خليفة بن طحنون يستقبل رئيس جمهورية توغو في واحة الكرامة
الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان في استقبال رئيس توغو

أبوظبي – مباشر: زار الرئيس فور ايسوزيمنا نياسينغي رئيس جمهورية توغو اليوم واحة الكرامة، وذلك ضمن الزيارة الرسمية التي يقوم بها حاليا لدولة الإمارات.

وأفادت وكالة أنباء الإمارات "وام"، بان الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي كان في استقبال رئيس توغو.

واستعرض الرئيس فور ايسوزيمنا نياسينغي لدى وصوله مراسم حرس الشرف، ثم وضع إكليلا من الزهور أمام نصب الشهيد الذي يتكون من 31 لوحا يستند كل منها على الآخر، حيث يمثل هذا النصب رمزاً للوحدة والتكاتف والتضامن بين قيادة دولة الإمارات وشعبها وجنودها الأبطال.

وخلال جولة قام بها نياسينغي في مختلف أنحاء الواحة قدم الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان شرحا وافياً عن الواحة ومرافقها التي ترمز إلى بطولات أبناء دولة الإمارات البواسل وتضحياتهم وتعبر عن الكثير من القيم والدلالات الوطنية الجليل.

وأشارت الوكالة إلى أن الرئيس فور ايسوزيمنا نياسينغي سجل كلمة في سجل الزوار عبر فيها عن تقديره لشهداء دولة الامارات العربية المتحدة.

يشار إلى أن واحة الكرامة تعتبر أحد أبرز المعالم الوطنية والحضارية في العاصمة أبوظبي حيث تم تشييدها تخليدا لبطولات شهداء الإمارات وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته ومنجزاته.

ترشيحات

التحالف العربي: ميليشيات الحوثي تعطل دخول السفن إلى ميناء الحديدة

الإمارات تفوز بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس"أيزو"

محمد بن راشد: نبحث عن كفاءات ودماء جديدة بمهارات استثنائية

الإمارات تتعاون مع وفرنسا لتطوير استراتيجية لإدارة النفايات المشعة