TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنك الخليج يوضح أثر أسعار الفائدة على ارتفاع الدين العالمي..الاثنين

بنك الخليج يوضح أثر أسعار الفائدة على ارتفاع الدين العالمي..الاثنين
رئيس مجلس إدارة بنك الخليج عمر قتيبة الغانم
خليج ب
GBK
1.16% 262.00 3.00

الكويت – مباشر: قال بنك الخليج، إن رئيس مجلس الإدارة، عمر قتيبة الغانم، سيتحدث في الجلسة الأولى لـ"المؤتمر المصرفي العالمي: صياغة المستقبل" الزمع انعقاده في الكويت يوم الاثنين المقبل.

وأضاف البنك ان الجلسة الأولي للمؤتمر ستقام تحت عنوان "نظرة تأملية في الاقتصاد العالمي والمستجدات الاقتصادية وتحدياته".

وأوضح ان الجلسة التي سيشارك فيها رئيس البنك ستتناول السياسات النقدية غير التقليدية، وأسعار الفائدة المنخفضة التي أدت لارتفاع كبير في حجم الدين العالمي.

وأضاف أن الجلسة ستتناول أيضاً التحديات الجيوسياسية والنزاعات التجارية وتقلبات أسعار النفط وصرف العملات، وآثار التقنيات المالية، إضافة إلى التطرق لتوقعات المستقبل والأدوات المتاحة لمواجهة التحديات المستقبلية وأثر كل هذه العوامل على الصناعة المصرفية.

وأشار بنك الخليج، إلى أن المؤتمر سيتناول ضمن جدول أعماله عرضا للتحديات الاقتصادية والاجتماعية التي يواجهها القطاع المصرفي والفرص والمخاطر الناجمة عن الابتكارات التقنية، مع التركيز على رؤية تطوير الصناعة المصرفية ودعم التنمية المستدامة.

كما يقام على هامش المؤتمر معرض التقنيات المالية ويشارك فيه أكثر من (40) عارض من القطاعات المصرفية المحلية والعالمية وكذلك كبرى شركات الاتصالات في المنطقة وعدد من الشركات المتخصصة في التقنيات المالية.

ونوه البنك بمشاركته هذا العام، في عرض أحدث التقنيات المستخدمة في الاستثمار والخدمات المالية، وعلى رأسها منصة "وايز" (Wise) المتخصصة في الاستثمار طويل الأجل والذي يتم إلكترونيًا بشكل كامل.

ترشيحات

سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 96 سنتا

"الائتمان الكويتي": 19.5 مليون دينار إجمالي القروض العقارية خلال أغسطس

الكويت تحصل على عضوية مجلس محافظي الوكالة الذرية بالإجماع

قطاع المحروقات بالجزائر يشهد ركوداً..وإنتاج النفط يتراجع بـ4.9%

التجارة الكويتية: المخزون الاستراتیجي للسلع یكفي 6 أشھر