TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي للاتصال الخارجي تناقش فرص التعاون الاستراتيجي مع بريطانيا

دبي للاتصال الخارجي تناقش فرص التعاون الاستراتيجي مع بريطانيا
جانب من الورشة في لندن

دبي – مباشر: نظّم المكتب الإعلامي لحكومة دبي بالتعاون مع سفارة دولة الإمارات في لندن ورشة عمل حضرها أعضاء لجنة دبي للاتصال الخارجي.

جاء ذلك على هامش البرنامج التدريبي الذي ينظّمه المكتب الإعلامي لحكومة دبي لأعضاء اللجنة في العاصمة البريطانية بالتعاون مع مكتب الاتصال التابع لوزارة الخارجية البريطانية، وبحضور السفير منصور أبوالهول، سفير الدولة لدى المملكة المتحدة، بهدف مناقشة أفضل السبل لاكتشاف وتفعيل فرص التعاون مع الجانب البريطاني وتعزيز الروابط وتبادل الخبرات في مجال الاتصال الاستراتيجي.

وأفادت وكالة أنباء الإمارات "وام"، بأن ورشة العمل تطرقت للأهداف التي تسعى اللجنة لتحقيقها حيث ناقش الحضور الفرص القائمة في مختلف المجالات الحيوية التي يمثلها أعضاء الوفد.

وأضافت أن الورشة ناقشت أيضا سبل توسيع دائرة التعاون من خلالها في نقل رسالة واضحة حول ما تنشده دبي من أرفع مستويات التميّز، وما يتطلبه ذلك من تعميق قنوات التفاعل الإيجابي مع جهات دولية تشاركها نظرتها للمستقبل، وتمتلك من الخبرات والتجارب ما يمكن استخلاص الدروس المستفادة منها في دعم التوجهات المستقبلية لإمارة دبي.

وقد أعربت نورة العبار، مدير إدارة الشؤون الإعلامية الاستراتيجية بالمكتب الإعلامي لحكومة دبي عن خالص الشكر والامتنان لسعادة السفير منصور أبوالهول ولأعضاء السفارة لما أبدوه من دعم لوفد لجنة دبي للاتصال الخارجي خلال فترة التدريب في لندن.

وكان البرنامج التدريبي للجنة دبي للاتصال الخارجي قد انطلق في لندن مطلع الأسبوع الجاري وشمل العديد من جلسات وورش العمل المكثفة واللقاءات مع مجموعة من الخبراء والمتخصصين في مجال الاتصال بالتنسيق والتعاون مع مكتب الاتصال بوزارة الخارجية البريطانية.

ويأتي ذلك في إطار مذكرة التفاهم الموقعة العام الماضي بين الحكومتين الإماراتية والبريطانية بهدف تعزيز التعاون في مجالات التدريب وتبادل الخبرات في مجال الاتصال الحكومي، بحسب وكالة الأنباء.

ترشيحات

التحالف العربي: ميليشيات الحوثي تعطل دخول السفن إلى ميناء الحديدة

الإمارات تفوز بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس"أيزو"

محمد بن راشد: نبحث عن كفاءات ودماء جديدة بمهارات استثنائية

الإمارات تتعاون مع وفرنسا لتطوير استراتيجية لإدارة النفايات المشعة