TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وفد بولندي يبحث الفرص الاستثمارية في إمارة الشارقة

وفد بولندي يبحث الفرص الاستثمارية في إمارة الشارقة
الإمارات

أبوظبي - مباشر: قام وفد بولندي خلال زيارة لدولة الإمارات العربية المتحدة ببحث الفرص الاستثمارية في إمارة الشارقة.

واطلع وفد يضم عددا من سيدات الأعمال في جمهورية بولندا على الفرص الاستثمارية المتاحة والخدمات التي يقدمها مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

جاء ذلك خلال زيارة الوفد الاستثماري البولندي لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار لبحث سبل تعزيز التعاون الاقتصادي وبناء علاقات تعاون وشراكة بين المجمع ومجتمع الأعمال البولندي.

وأشار الرئيس التنفيذي لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، حسين المحمودي، إلى استراتيجية المجمع التي تترجم الدور الرائد لدولة الإمارات في تمكين المرأة اقتصادياً من خلال التركيز على دعم كافة الاعمال والنشاطات الاستثمارية الخاصة بالمرأة لاسيما تلك الاستثمارات المتعلقة بأنشطة البحث والتطوير والمشاريع التكنولوجية الابتكارية.

وقام أعضاء الوفد بجولة في عدد من المشاريع البحثية القائمة في المجمع اطلعوا خلالها على عدد من المشاريع القائمة.

واستمع الوفد، إلى شرح تعريفي عن المجمع وأهم المميزات والخدمات والتسهيلات التي يقدمها للمستثمرين وخططه المستقبلية من خلال عرض تقديمي تناول أهم الاستثمارات التي يحتضنها المجمع نتيجة للخدمات ذات المستوى العالمي في بيئة استثمارية مثالية تساعد الشركات والاستثمارات الابتكارية على النمو والازدهار.

وأعرب أعضاء الوفد البولندي، عن إعجابهم بما شاهدوه من إنجازات وإمكانات مميزة في مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار وما يقدمه من فرص وتسهيلات تشجع المستثمرين والشركات البولندية على التواجد فيه.

ترشيحات

الإمارات ضمن أكثر الدول اتصالاً في العالم

وزير الخارجية الأمريكي يصل الإمارات في زيارة رسمية