TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انتخاب رئيس شركة مصر للطيران لعضوية لجنة الترشيحات بـ"الآياتا"

انتخاب رئيس شركة مصر للطيران لعضوية لجنة الترشيحات بـ"الآياتا"
مصر للطيران

القاهرة - مباشر: انتخب أحمد عادل رئيس شركه مصر للطيران لعضوية لجنة الترشيحات بالاتحاد الدولي للنقل الجوي "الآياتا".

وأفاد بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، اليوم الجمعة، أن احمد عادل شارك، أمس، في اجتماع اللجنة التنفيذية رقم 85 للاتحاد العربي للنقل الجوي الذي تم انعقاده في تونس بدعوة من رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية التونسية.

وخلال الاجتماع، تم انتخب أعضاء اللجنة التنفيذية بالاتحاد العربي للنقل الجوي الأكو الطيار أحمد عادل، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران لعضوية لجنة الترشيحات بالاتحاد الدولي للنقل الجوي IATA.

وتختص لجنة الترشيحات بـ"الآياتا" باختيار المرشحين المتقدمين لعضوية مجلس المحافظين وتقييم الأداء الجيد لهم وإسهاماتهم في الاتحاد الدولي للنقل الجوي وتقوم اللجنة بعرض اختياراتها على الجمعية العامة لـ"الآياتا"، التي تنعقد كل عام لاتخاذ القرار.

وقد أعرب الطيار احمد عادل عن سعادته بثقة أعضاء الاتحاد العربي للنقل الجوي وانتخابه عضوا بلجنة الترشيحات في أكبر اتحاد دولي لشركات الطيران حول العالم IATA.

وفي ختام الاجتماع وافق اعضاء اللجنة التنفيذية على بعض القرارات المقترحة ليتم إصدارها في الجمعية العامة رقم 52 للاتحاد، والتي سيتم انعقادها في نوفمبر المقبل بمدينة الكويت، فيما تتعلق بالسياسات الجوية والبيئة والميزانية والموازنة الخاصة بالاتحاد وبمركز التدريب الإقليمي التابع للاتحاد.

ترشيحات

مصر للطيران تفعل اتفاقية تتيح خدمات جديدة لعملائها

مصر للطيران تتعاقد مع إيرباص لشراء 27 طائرة جديدة

مصر للطيران تعلن دمج شركتي الخطوط الداخلية والجوية