TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

8 أكتوبر.. إدراج أسهم زيادة رأسمال "مرسيليا" بقاعدة بيانات البورصة

8 أكتوبر.. إدراج أسهم زيادة رأسمال "مرسيليا" بقاعدة بيانات البورصة
أرشيفية
مرسيليا
MAAL
0.00% 3.09 0.00

القاهرة - مباشر: قررت لحنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، على  قيد أسهم زيادة راس المال المصدر والمدفوع لشركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، بجدول قيد الأوراق المالية المصرية بسوق المشروعات الصغيرة و المتوسطة.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الخميس، أن اللجنة قررت قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لمرسيليا المصرية من 60 مليون جنيه إلى 72 مليون جنيه، بزيادة قدرها 12 مليون جنيه بواقع (0.20 سهم مجاني لكل سهم أصلي) تمويلاً من الأرباح المرحلة وأرباح العام، وفقا للقوائم المالية السنوية للشركة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2018.

ويشار إلى أن الحق في التوزيع المجاني ينتهي (بواقع 0.20 سهم مجاني لكل واحد سهم أصلي ) لمشترى السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم الاثنين الموافق 7 أكتوبر المقبل.

وأضافت، أنه ستدرج اسهم الشركة بعد الزيادة المجانية على قاعدة البيانات مع تحديد سعر مرجعي على أسهم الشركة اعتباراً من بداية جلسة تداول يوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر المقبل كما يلي ( ص 1 : ص 6) : 72,000,000 سهم.

وسجلت مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري صافي ربح بلغ 3.31 مليون جنيه منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية يونيو/ تموز الماضي، مقابل 1.16 مليون جنيه صافي ربح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

كما ارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 245.94 مليون جنيه بالنصف الأول، مقابل 118.98 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

مرسيليا المصرية: 3.5 مليار جنيه التكلفة الاستثمارية لكاسكاديا

مرسيليا تحقق مليار جنيه مبيعات تعاقدية بكاسكاديا الساحل الشمالي

مرسيليا المصرية تدرس إقامة مشروع سياحي بالساحل الشمالي بنظام الشراكة

مرسيليا تعتزم تدشين مشروعين سياحيين بمطروح والإسكندرية خلال أشهر

المبيعات تصعد بأرباح مرسيليا الخليجية 185% بالنصف الأول

"مرسيليا": 150 مليون جنيه مبيعات مشروع العاصمة الإدارية خلال شهر