TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تُقر قيد أسهم زيادة رأسمال ليفت سلاب مصر

البورصة تُقر قيد أسهم زيادة رأسمال ليفت سلاب مصر
أرشيفية
ليفت سلاب مصر
EDBM
-0.32% 0.31 -0.00

القاهرة - مباشر: قررت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لشركة المصرية لتطوير صناعة البناء -ليفت سلاب مصر-، بجدول قيد الأوراق المالية المصرية " أسهم ".

وأوضحت البورصة في بيان، اليوم الخميس، أن اللجنة قررت قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لـ"ليفت سلاب مصر" من 34.07 مليون جنيه إلى 56.12 مليون جنيه، بزيادة قدرها 22.05 مليون جنيه موزعة على عدد 3.55 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 6.20 جنية للسهم الواحد عن طريق الاكتتاب النقدي لقدامى المساهمين (الأصدار الحادى عشر).

ويشار إلى أنه تم قيد حق الاكتتاب لشركة المصرية لتطوير صناعة البناء - ليفت سلاب مصر منفصلاً عن السهم الأصلي للشركة، و تم تداوله خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 7 يوليو (تاريخ فتح باب الاكتتاب) وحتى يوم الأحد الموافق 4 أغسطس ( قبل موعد غلق باب الاكتتاب بثلاثة أيام عمل).

وأضافت البورصة، أنه سيتم إدراج اسهم الشركة بعد الزيادة النقدية على قاعدة البيانات اعتبارا من بداية جلسة تداول يوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر الجاري كما يلي: ( ص 1 : ص 11 ) : 9,052,512 سهم.

والجدير بالذكر، أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 228.6 ألف جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو/ حزيران الماضي، مقابل أرباح بلغت 37.7 ألف جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

وزادت إيرادات العمليات بالشركة خلال الفترة إلى 3.5 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 3.4 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

ترشيحات

البورصة تفحص مستندات قيد أسهم زيادة رأسمال ليفت سلاب مصر

ليفت سلاب مصر تعتمد زيادة رأس المال لـ56 مليون جنيه

ليفت سلاب مصر تعتمد زيادة رأس المال لـ56 مليون جنيه

تغطية المرحلة الثانية من اكتتاب زيادة رأسمال ليفت سلاب بـ27%

تغطية المرحلة الأولى من اكتتاب زيادة رأسمال ليفت سلاب بـ43.7%

مساهم يستحوذ على 4% من حق اكتتاب ليفت سلاب مصر

مساهم يبيع كامل حصته بحق اكتتاب ليفت سلاب مصر