TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيرميس مستشاراً لطرح شركة هيليوس تاورز الجنوب أفريقية ببورصة لندن

هيرميس مستشاراً لطرح شركة هيليوس تاورز الجنوب أفريقية ببورصة لندن
مقر شركة هيرميس

القاهرة- مباشر: كلفت شركة هليوس تاورز الجنوب أفريقية المتخصصة في البنية التحتية لأبراج الاتصالات، المجموعة المالية هيرميس (HRHO) وبنك الاستثمار رينيسانس كابيتال كمديرين مشتركين في حال المضي قدما في إجراءات الطرح الأول ببورصة لندن.

وأضافت الشركة، اليوم الخميس، أنها كلفت بنك أوف أميركا ميريل لينش، وجيفريز إنترناشونال، وذا ستاندرد بنك بجنوب أفريقيا، بالقيام بدور المنسقين والمديرين العالمين للطرح.

وتوقعت الشركة جمع 125 مليون دولار من عوائد طرح أسهمها، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأشارت هيرميس، إلى أنه سيتم تحديد السعر النهائي لسهم الشركة في الطرح بعد إتمام عملية بناء الأوامر الشهر المقبل، منوه إلى أن الشركة تعتزم طرح نحو 25 بالمائة من أسهمها، وتتوقع الانضمام لمؤشرات فوتسي البريطانية. 
وأضافت، أن الشركة تعمل في مجال إنشاء وتطوير شبكات أبراج شبكات المحمول في عدة بلدان منها تنزانيا الكونجو الديموقراطية، غانا، الكونجو برازافيل، غانا وجنوب أفريقيا.

من جانبه أكد كاش بانديا، الرئيس التنفيذي، أن سوق الشبكات المحمولة في أسواق جنوب الصحراء الغربية أحد أسرع الأسواق نموا في العالم.

وأضاف، أن شركته تمتلك سجل حافل من إنشاء أبراج وبنية تحتية للعديد من مشغلي خدمات المحمول في البلدان التي تعمل بها الشركة، مضيفا أن قوة البنية التحتية لشبكات الاتصالات من عوامل النمو الاقتصادي المستدام.

ترشيحات ..

تابعة لراية القابضة تقترض 650 مليون جنيه من 8 بنوك

لأول مرة من 6 أشهر..مصر تخفض حيازتها من السندات الأمريكية

مسؤول: 38% حصة لينوفو من سوق الحاسبات الآلية المصري..و25% بالإمارات