TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير الخارجية الأمريكي يصل الإمارات في زيارة رسمية

وزير الخارجية الأمريكي يصل الإمارات في زيارة رسمية
وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو- أرشيفية

أبوظبي - مباشر: وصل وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، اليوم الخميس، إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، في زيارة رسمية، وفقا لرويترز.

كان بومبيو في زيارة في المملكة العربية السعودية، لبحث مستجدات الوضع بعد الهجوم الإرهابي على معملي أرامكو السعودية، يوم السبت الماضي.

وقال بومبيو، إن الولايات المتحدة الأميركية تقف مع السعودية وتؤيد حقها في الدفاع عن نفسها، خلال اجتماعه مع الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

 وأدان الوزير الأميركي الهجمات التخريبية التي تعرضت لها البنية التحتية لأرامكو السعودية في بقيق وخريص، والتي تتحمل إيران مسؤوليتها، وتأييد بلاده للخطوات التي اتخذتها المملكة بدعوة خبراء دوليين للتحقيق في مصدر الهجوم.

وتعرضت أرامكو السعودية، يوم السبت الماضي، لهجوم إرهابي، أدى لانخفاض إمدادات الزيت الخام بنحو 5.7 مليون برميل، تمثل 50 بالمائة تقريباً من إنتاج الشركة؛ وفقاً لتصريحات سابقة لوزير الطاقة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن سلمان.

وكشف وزير الطاقة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز، خلال مؤتمر صحفي مساء الثلاثاء، عودة الإمدادات النفطية لمستويات ما قبل استهداف معملي خريص وبقيق التابعين لشركة أرامكو.

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. مؤشرات إيجابية نحو عقارات دبي

تباين أسهم البنوك الخليجية بعد قرار "الفيدرالي الأمريكي"

إندونيسيا تدرس استثمارات مليارية مع صندوق أبوظبي السيادي

رصد.. أداء متفائل لأسهم العقار الإماراتية بعد خفض الفائدة

الإمارات ضمن أكثر الدول اتصالاً في العالم

فيديو: أبرز معالم معرض إكسبو دبي تظهر للنور

تقرير: توقعات بنمو الاقتصاد الإماراتي خلال 3 سنوات

"التأمين الإماراتية" تصدر تعميماً جديداً بشأن المعاملات المشبوهة

مساهمو "أوتاد" يقرون إلغاء الإدراج بسوق دبي