TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جنوب الوادي للبترول تستهدف حفر آبار استكشافية بـ56 مليون دولار

جنوب الوادي للبترول تستهدف حفر آبار استكشافية بـ56 مليون دولار
حفر أبار استكشافية

القاهرة - مباشر: قال رئيس شركة جنوب الوادي المصرية القابضة للبترول، إنه تم وضع خطة لحفر 16 بئراً استكشافية خلال العام المالي الحالي باستثمارات نحو 56 مليون دولار.

وأضاف محمد عبدالعظيم، اليوم الخميس، أن إجمالي إنتاج الشركات التابعة والشركات التي تشرف عليها خلال 2018-2019 بلغ نحو 25 ألف برميل زيت مكافئ يومياً في ظل تنفيذها لبرنامج تحسين إنتاجية الحقول، وفقاً لبيان صادر عن وزارة البترول المصرية. 

جاء ذلك خلال رئاسة الوزير لأعمال الجمعية العامة لشركة جنوب الوادي المصرية القابضة للبترول بحضور أحمد إبراهيم محافظ أسوان لاعتماد نتائج أعمال العام المالي 2018-2019.

وأوضح رئيس الشركة، أنه تم حفر 8 آبار استكشافية و20 بئراً تنموية وإعادة وإكمال 5 آبار وإصلاح 63 بئراً، وتم إنشاء شركة "ملك للبترول" في مارس/ آذار الماضي لتنمية منطقة جنوب ملك وجارٍ تقييم البئر (جنوب مالك 3).

وأشار عبدالعظيم، إلى أن معمل أسيوط قام بتكرير نحو 3.5 مليون طن من الزيت الخام ساهمت في تغطية احتياجات محافظات الصعيد من المنتجات البترولية، وتشغيل محطتين جديدتين لتموين سيارات تابعة لشركة النيل لتسويق البترول ليصل عدد محطاتها إلى 70 محطة، كما أنه يجرى إنشاء 15 محطة جديدة.

ترشيحات:

مصر تشتري 180 ألف طن من القمح الروسي بمناقصة عالمية

اتفاق مصري ألماني لتنفيذ الخدمات الاستشارية لمشروع محطة إنتاج كهربا

الزراعة المصرية تبحث مع الوكالة الألمانية للتنمية دعم صغار المزارعين

مصر تبحث مع الأردن إتاحة الفرصة للعمالة المصرية لتقنين أوضاعها

اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا يؤكد تأييده ودعمه للسيسي