TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ثروة كابيتال تُقر تعديلات بنظام الإثابة والتحفيز

ثروة كابيتال تُقر تعديلات بنظام الإثابة والتحفيز
شعار ثروة كابيتال

القاهرة - مباشر: وافق مجلس إدارة شركة ثروة كابيتال القابضة للاستثمارات المالية على إضافة ملحق لنظام الإثابة والتحفيز للشركة.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، أن القرار يأتي إلحاقاً لقرارات الجمعيات العامة غير العادية المنعقدة في 8 سبتمبر/ أيلول 2019، بما يسمح باستيعاب الحد الأقصى لعدد الأسهم المخصصة لنظام الإثابة والتحفيز لأثر التوزيعات الحالية أو المستقبلية أو التجزئة أو الضم.

وفي وقت سابق، وافقت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، على نشر إعلان -على مسؤولية الشركة- بشأن البيان المفصل بتعديل نظام الإثابة والتحفيز للعاملين والمديرين وأعضاء مجلس الإدارة التنفيذين بشركة ثروة كابيتال القابضة للاستثمارات المالية وشركاتها التابعة.

وأوضحت البورصة أن إعلان نظام الإثابة والتحفيز لثروة كابيتال وشركاتها التابعة يتضمن منحهم أسهماً بدون مقابل (أسهم مجانية) والمعتمد من الهيئة العامة للرقابة المالية، بغرض السير في إجراءات دعوة الجمعية العامة غير العادية للشركة لإقرار تعديل النظام.

يشار إلى أن شركة ثروة كابيتال القابضة للاستثمارات المالية سجلت صافي ربح بلغ 127.87 مليون جنيه منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية مارس/ آذار الماضي، مقابل 55.65 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ويبلغ رأسمال الشركة 119.69 مليون جنيه، موزعاً على 748.1 مليون سهم، بقيمة اسمية 16 قرشاً.

ترشيحات:

تابعة لراية القابضة تقترض 650 مليون جنيه من 8 بنوك

لأول مرة من 6 أشهر.. مصر تخفض حيازتها من السندات الأمريكية

رغم إعلان عودة الإمدادات النفطية.. بورصة مصر تواصل التراجع بالمستهل

الجنيه المصري يرتفع أمام الدولار الأمريكي 3 قروش بالتعاملات الصباحية