TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إينوك" تفتتح محطتي وقود في الشارقة

"إينوك" تفتتح محطتي وقود في الشارقة
محطة تابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية "إينوك"

أبوظبي - مباشر: افتتحت شركة بترول الإمارات الوطنية، "إينوك"، محطتي بترول جديدتين في إمارة الشارقة، من أصل خمس محطات ستُفتتح قبل نهاية العام الحالي، على أن يصل عدد المحطات في الإمارة إلى 25 محطة خلال السنوات الخمس المقبلة.

وافتتحت المجموعة المحطتين في منطقة النهدة، ومنطقة اليرموك، في الإمارة، لتوسيع حضورها في الشارقة، ومختلف أرجاء الإمارات، لتلبية احتياجات المستهلكين، وتمكينهم من الوصول بسهولة ويسر إلى خدمات التزوّد بالوقود؛ وفقاً لبيان صحفي.

ومؤخراً، كشفت مجموعة "إينوك" عن خطط لتوسيع شبكة قطاع التجزئة ومحطات الخدمة التابعة لها في الإمارات بحلول عام 2020؛ استعداداً لاستقبال إكسبو 2020 دبي عبر افتتاح 62 محطة جديدة باستثمارات 1.2 مليار درهم.

وستعمل على توسيع شبكة محطات الخدمة التابعة لها من 129 محطة حالياً، إلى 191 في أنحاء الدولة قبيل انطلاق فعاليات إكسبو دبي باعتبارها شريك الطاقة المتكاملة للحدث.

وكانت "إينوك" افتتحت خمس محطات خدمة تعمل بالطاقة الشمسية، موسعة شبكتها من المحطات، حيث يمكن لألواح الطاقة الشمسية المركبة على سقف كل محطة، توليد 120 كيلوواط في الساعة خلال أي يوم نموذجي، أي أكثر بنحو 30 بالمائة من إجمالي الطاقة اللازمة لتشغيل المحطة.

فيما يتم تحويل الطاقة الفائضة من الألواح الشمسية إلى شبكة هيئة كهرباء، ومياه دبي الرئيسية من خلال عداد الطاقة الشمسية الذي يتتبع كمية الطاقة المُعاد ضخها إلى شبكة الكهرباء.

ترشيحات:

تحركات البنوك المركزية الخليجية عقب قرار الفائدة الأمريكية.. الكويتي المخالف الوحيد

المركزي الإماراتي يسير على خطى مجلس الاحتياطي الفيدرالي ويخفض الفائدة

"العربية للطيران" تدشّن رحلات مباشرة بين الشارقة وفيينا

حاكم الشارقة يصدر توجيهاً جديداً

القمة العالمية للاستثمار بقطاع الطيران تنطلق بدبي

استحواذ "اتصالات" يتصدر نشرة "مباشر" الإمارات.. اليوم