تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

توقعات للتدفقات النقدية للسوق السعودي بعد المرحلة الرابعة للانضمام لـ"فوتسي"

توقعات للتدفقات النقدية للسوق السعودي بعد المرحلة الرابعة للانضمام لـ"فوتسي"
صورة أرشيفية

الرياض - مباشر: توقع تقرير حديث لشركة أبحاث الجزيرة كابيتال حجم التدفقات النقدية للسوق السعودي بعد المرحلة الرابعة للانضمام لمؤشر "فوتسي".

وقالت الجزيرة كابيتال في تقرير حصل "مباشر" على نسخة منه، اليوم الأربعاء، أن التدفقات النقدية المتوقعة إلى السوق السعودي من المرحلة الرابعة للانضمام إلى مؤشر فوتسي راسل للأسواق الناشئة بحدود 5.2 مليار ريال سعودي.

وأشار التقرير، إلى أنه من المتوقع أن يصل وزن مؤشر السوق السعودي إلى 0.31 بالمائة ضمن سلسلة مؤشر الأسهم العالمية لمؤشر فوتسي راسل، وإلى 2.86 بالمائة ضمن مؤشر فوتسي للأسواق الناشئة لجميع الشركات.

وتابع، نتوقع أن تبلغ التدفقات النقدية الأجنبية بحدود 20.6 مليار ريال سعودي خلال جميع مراحل انضمام السوق السعودي إلى مؤشر الأسواق الناشئة فوتسي راسل.

كما نتوقع أن تبلغ التدفقات النقدية الأجنبية في يوم الاثنين 23 سبتمبر 2019 بحدود 5.2 مليار ريال سعودي خلال مرحلة الانضمام الرابعة خلال أو قبل مزاد الإغلاق المقرر، غداً الخميس.

وقالت شركة السوق المالية السعودية (تداول)، الأحد الماضي، إنه سيتم تمديد فترتي مزاد الإغلاق، والتداول على سعر الإغلاق، لتصبحان 20 دقيقة (بدلاً من 10 دقائق)، وذلك خلال جلسة يوم الخميس 19 سبتمبر / أيلول 2019.

وأضافت "تداول" في بيان، أن فترة مزاد الإغلاق ستبدأ الساعة 3:00 مساءً وتنتهي الساعة 3:20 مساءً، وتبدأ فترة التداول على سعر الإغلاق الساعة 3:20 مساءً وتنتهي الساعة 3:40 مساءً.

 

ترشيحات

الدفاع السعودية تكشف عن الطائرات المستخدمة بالهجوم على أرامكو

بالصور..وزير خارجية الولايات المتحدة يصل إلى السعودية

وزير المالية: السعودية لاتزال تدرس خيارات أسواق ثانوية لطرح أرامكو