تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طيران الخليج تستلم الطائرة السابعة من طراز بوينج دريملاينر

طيران الخليج تستلم الطائرة السابعة من طراز بوينج دريملاينر
إحدى طائرات أسطول شركة الخليج للطيران

مباشر: أعلنت شركة طيران الخليج البحرينية عن تسلمها سابع طائرة من طراز بوينج 9 - 787 دريملاينر في مطار واشنطن دلاس الدولي بعاصمة الولايات المتحدة الأمريكية.

وتسلَّمت الناقل الرسمي للمملكة الطائرة استعداداً للاحتفال بالذكري الـ70 لتأسيسها، وتمت إجراءات التسلم على هامش الزيارة الرسمية التي يقوم بها ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء سلمان بن حمد آل خليفة إلى الولايات المتحدة؛ وفقاً لوكالة أنباء البحرين (بنا).

وتعليقاً على هذا الحدث قال وزير الصناعة والتجارة والسياحة رئيس مجلس إدارة طيران الخليج زايد بن راشد الزياني: "إنه لشرف عظيم لي أن أكشف عن هذه الطائرة الخاصة بتصميمها القديم الجديد؛ إذ إن إعادة هذا التصميم هو تكريم لناقلتنا الوطنية، التي نفخر بأنها من أوائل شركات الطيران في الشرق الأوسط، التي استطاعت أن تربط مملكة البحرين بالعالم".

وسوف تحتفل شركة طيران الخليج بالذكرى السبعين لتأسيسها خلال العام القادم.

وفي سبتمبر/أيلول الجاري، قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج وليد العلوي إن الشركة في الوقت الجاري تناقش أربعة عروض لتمويل شراء طائرات من طراز بوينغ 787 دريملاينر.

وخلال شهر مارس/آذار 2019، أعلنت "طيران الخليج" أنها تسلمت ست طائرات من طراز بوينج 787 - 9 دريملاينر من "دبي لصناعات الطيران".

وفي يوم 21 يناير/كانون الثاني كشفت شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، عن شراكتها للنسخة الخامسة من مهرجان البحرين للتسوق "البحرين تتسوق"، بالإضافة إلى إطلاقها مفهوم "البوتيك" الجديد للتعزيز من منتجاتها وتجربة عملائها خلال العام الحالي.

ترشيحات:
البحرين تؤكد حرصها على تعزيز التعاون مع الولايات المتحدة
 

ترامب يستقبل ولي عهد البحرين بالبيت الأبيض

البحرين توقع صفقة لشراء صواريخ باتريوت الأمريكية

"الزراعة البحرينية" و"الفاو" توقعان 4 اتفاقات شراكة

الكهرباء البحرينية تبحث التعاون مع شركة روسية

البحرين تشارك بمؤتمر الوكالة الدولية للطاقة الذرية