TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الإسكان" تعلن موعد حجز وحدات "جنة" و"سكن مصر"

"الإسكان" تعلن موعد حجز وحدات "جنة" و"سكن مصر"
وحدات سكنية بمشروع جنة

القاهرة - مباشر: قال وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إنه من المقرر بدء تسجيل وسداد جدية الحجز للوحدات السكنية التي تطرحها الوزارة ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بمشروعي "JANNA" للإسكان الفاخر، و"سكن مصر" للإسكان المتوسط، بالمدن الجديدة، بدءاً من 24 سبتمبر/ أيلول 2019.

وأوضح عاصم الجزار، في بيان صادر اليوم الأربعاء، أن تسجيل البيانات والحجز يتم من خلال الموقع الإلكتروني (www.hdb-reservation.com).

وأشار الوزير إلى أن الوحدات السكنية المطروحة بمشروع "JANNA" للإسكان الفاخر، موزعة بالمدن التالية (6 أكتوبر – الشيخ زايد – القاهرة الجديدة – المنصورة الجديدة – دمياط الجديدة)، بينما تتوزع الوحدات المطروحة بمشروع "سكن مصر" للإسكان المتوسط، بمدن (6 أكتوبر – العبور – بدر – القاهرة الجديدة – المنيا الجديدة – المنصورة الجديدة – غرب قنا).

وطرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في يونيو/ حزيران 2018 المرحلة الثانية من مشروع سكن مصر بعدد 20 ألف وحدة سكنية من خلال المشروع في 8 مدن جديدة، هي (القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – بدر – العبور – دمياط الجديدة – المنيا الجديدة – ناصر "غرب أسيوط" – غرب قنا)، بنظام القرعة العلنية.

وطرحت الهيئة في أكتوبر الماضي 7 آلاف وحدة سكنية، بمشروع "JANNA"، للإسكان الفاخر، بمساحات تتراوح بين 115 و150 م2، بمدن (6 أكتوبر - الشروق - دمياط الجديدة - الشيخ زايد - العبور - المنيا الجديدة).

ترشيحات:

ترامب: يبدو أن إيران وراء الهجوم على أرامكو

زلزال يضرب الكويت

طائرة مسيرة تخترق الأجواء الكويتية وتحلق فوق قصر الأمير

بيان من العراق بشأن استخدام أراضيه للهجوم على أرامكو السعودية

ترامب يأمر بالسحب من الاحتياطي الاستراتيجي للنفط إذا اقتضى الأمر

رجل أعمال إماراتي يشتري مبنى السفارة السعودية السابق بالقاهرة

قوات التحالف: الهجوم على أرامكو لم ينفذ من اليمن