TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تفاصيل لقاء رئيس الوزراء المصري بنائب مدير منظمة العمل الدولية

تفاصيل لقاء رئيس الوزراء المصري بنائب مدير منظمة العمل الدولية
مصطفي مدبولي رئيس الوزراء المصري

القاهرة- مباشر: استقبل رئيس مجلس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، اليوم الثلاثاء، ديبورا جرينفيلد، نائب المدير العام لمنظمة العمل الدولية.

وأعرب مصطفى مدبولي،  في بيان اليوم الثلاثاء، عن تقدير مصر للجهود التى بذلتها المنظمة على مدار المائة عام الماضية، فى دعم قضايا العمل والعمال فى كافة دول العالم.

وقال المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، إن رئيس الوزراء استعرض خلال الاجتماع الجهود التى قامت بها الحكومة على مدار الفترة الماضية فيما يخص ملف العمال، فيما يتعلق بقرار الئيس السيسي بشأن رفع قيمة الحد الأدنى للأجور، وتحسين أحوال معيشة العمال.

وأضاف نادر سعد، أن الحكومة، توصلت لتسويات فيما يخص ملف المعاشات وما ارتبط بها من تشابكات مالية، بما بحفظ حقوق العمال، ويضمن استدامة التمويل، هذا بالإضافة إلى تدشين منظومة التأمين الصحي الشامل، والتى يستفيد منها عمال مصر وأفراد أسرهم.

من جانبها، رحبت نائب مدير عام منظمة العمل الدولية بما تبنته مصر من إصلاحات فى ملف العمال، سواء ما يتعلق بالبعد الاجتماعى أو التعديلات التشريعية.

وجددت نائب مدير عام منظمة العمل الدولية إلتزام المنظمة بالعمل مع مصر فى كافة المجالات التى تحظى باهتمام مصر والمنظمة، وتقديم كل أشكال الدعم الفنى الممكن لمصر فى هذا الملف.

ترشيحات..

اتحاد المصارف العربية يعيد إطلاق مركزا لتسوية النزاعات المصرفية

المركزي الأوغندي يعتمد استحواذ بنك القاهرة على 100% بأسهم "كمبالا"

بروفايل: "الحبتور" ملياردير إماراتي بارز يشتري قنصلية سعودية بمصر

أسعار الذهب تهبط في مصر.. وتوقعات بمعاودة الصعود لـ900 جنيه