TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قرار جديد بشأن التأمين الصحي بالشارقة

قرار جديد بشأن التأمين الصحي بالشارقة
خلال اجتماع المجلس التنفيذى لإمارة الشارقة


أبوظبي - مباشر: أصدر المجلس التنفيذى لإمارة الشارقة، خلال اجتماعه الذي عقد اليوم الثلاثاء قرار بتعديل نظام التأمين الصحى بالإمارة.

وخلال الاجتماع الذي عقد برئاسة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمى ولى عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس،  تم إقرار تغير عدداً من المواد القانونية التى تنظم العمل فى نظام التأمين الصحى وحفظ حقوق المستفيدين منه، وفقا لتقارير صحفية.
 
وتناول الاجتماع، مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا المطروحة على جدول أعمال الجلسة، والموافقة على جملة من القرارات بما يصب فى خدمة التنمية الشاملة ويحقق رؤية إمارة الشارقة.
 
وحضر الاجتماع الذى عقد فى مكتب حاكم الشارقة، الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمى نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس.

واعتمد المجلس التوصيات المقدمة من دائرة الموارد البشرية حول عدد من موظفى حكومة الشارقة الملتحقين بالدراسات العليا فى جامعات متنوعة حول العالم، والتى من شأنها دعم مسيرتهم العلمية وتطوير معارفهم ومؤهلاتهم بما يخدم تأدية مهامهم الوظيفية.
 
واطلع المجلس، على العرض المرئى المقدم من دائرة التخطيط والمساحة حول مشروع تأهيل السوق القديم فى مدينة خورفكان، 

وكانت الدائرة قد أنهت المرحلة الأولى من تأهيل السوق القديم، الذى افتتحه فى أبريل الماضى والمتضمن ترميم عدد من المحال التجارية والمبانى، وتحسين الواجهات ورصف الطرق وتنفيذ مواقف للسيارات.
 
والمرحلة الثانية ستضم ترميم عدد من البيوت وتنفيذ مجموعة من الأنشطة والمرافق التى من شأنها إحياء السوق اقتصادياً واجتماعياً وترفيهياً، واختتم العرض بتقديم عدد من التوصيات التى وجه المجلس برفعها حاكم الشارقة.

وأصدر الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة قرار إداري في شهر أغسطس/آب الماضي بشأن لائحة تنظيم نشاط النقل المدرسي في إمارة الشارقة.

ترشيحات:

محمد بن راشد يصدر قانوناً جديداً

المالية الإماراتية تناقش آليات تطبيق "المضافة" بأم القيوين

بروفايل: "الحبتور" ملياردير إماراتي بارز يشتري قنصلية سعودية بمصر