TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد بن راشد يصدر قانوناً جديداً

محمد بن راشد يصدر قانوناً جديداً
صورة أرشيفية لمحمد بن راشد

دبي – مباشر: أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي، قانوناً جديداً يتعلق بشأن مركز "إرادة" للعلاج والتأهيل في دبي.

ويهدف القانون إلى توعية وإرشاد أفراد المجتمع بمخاطر الإدمان،  والمساهمة في دعم أسر أصحاب الإرادة والمودعين وتشجيعهم، وزيادة الوعي لديهم بضرورة علاج وإعادة تأهيل ذويهم من الإدمان؛ وفقاً لبيان صحفي.

ويمنح القانون للمركز صالحيات المشاركة في وضع السياسات والخطط الاستراتيجية الخاصة بالعلاج وإعادة التأهيل من الإدمان في الإمارة، وإعداد وتطوير البرامج الخاصة بكل ما يتعلق بمكافحة الإدمان والعلاج وإعادة التأهيل منه، وتقديم خدمات العلاج وإعادة التأهيل من الإدمان لأصحاب الإرادة والمودعين.

وتم تشكيل مجلس إدارة المركز برئاسة محمد عبدالله فلكناز، وعضوية كل من مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي كنائب للرئيس، والمدير التنفيذي لمستشفى راشد بهيئة الصحة في دبي.

وفي يوم 15 سبتمبر/أيلول، أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء، بصفته حاكماً لإمارة دبي، قانوناً جديداً بشأن "مؤسّسـة التنظيـم العقاري"، باعتبارها مُؤسّسة عامّة، على أن تُلحق بدائرة الأراضي والأملاك في دبي.

ترشيحات:
8 مليارات درهم استثمارات الهنود بعقارات دبي في عام

كيف تأثرت أسهم شركات النقل بالخليج بحادث "أرامكو"؟

اهتمام سعودي بشراء وحدات سكنية بالشارقة