تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اهتمام سعودي بشراء وحدات سكنية بالشارقة

اهتمام سعودي بشراء وحدات سكنية بالشارقة
إحدى وحدات مشاريع شركة أراد

دبي – مباشر: باعت شركة أرادَ الناشطة في قطاع العقارات، والمتخذة من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، ما يزيد عن 500 وحدة عقارية في مشروعيها المبتكرين بإمارة الشارقة لمستثمرين سعوديين مع قرب انطلاق معرض سيتي سكيب العالمي بدبي.

وعقب بيع أكثر من 500 وحدة، أصبحت شركة أرادَ قد باعت للمشترين والمستثمرين من المملكة العربية السعودية ما يزيد عن 12 بالمائة من إجمالي الوحدات بمشروع الجادة ومشروع مساكن نَسمَة؛ وفقاً لبيان صحفي لشركة أرادَ.

وسوف تستعرض شركة أرادَ مشروعي الجادة ومساكن نَسمَة بجناحها الخاص في القاعة رقم (4) خلال المعرض الذي سيقام بمركز دبي التجاري العالمي، الذي ستستمرّ فعالياته من الخامس والعشرين وحتى السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

وعلق نائب رئيس مجلس إدارة أرادَ خالد بن الوليد بن طلال: "نحن مسرورون بالأصداء الإيجابية التي حظيت بها مشاريع أرادَ لدى المستثمرين السعوديين، ونحن نسعى جاهدين لتوثيق علاقاتنا مع أكبر اقتصادٍ في العالم العربي، حيث سنفتتح أول مكتبٍ لنا في الرياض قريباً، كما نهدف كذلك إلى تشييد مشروعٍ عقاري في المملكة خلال المستقبل القريب".

وتم الكشف عن مشروع الجادة في الربع الرابع من 2017، بقيمة مبيعات وصلت إلى 24.5 مليار ريال سعودي، ومن المتوقع تسليم أول باقة من المنازل للمالكين بحلول نهاية الربع الأول من العام المقبل، كما سيتم افتتاح المرحلة الأولى من مركز الجادة الرئيسي.

وعلى مستوى مشروع مساكن نَسمَة، فقد أُطلق في شهر مارس 2017، ومن المتوقع تسليمه كاملاً بحلول شهر يونيو 2020.

وفي سياق متصل، أظهر كثير من المستثمرين السعوديين اهتماماً كبيراً بمشروع نِست منذ إطلاقه في مارس الماضي، أحد أبرز مجمعات الإقامة الطلابية في الإمارات، وهو الواقع في الجادة.

وتأسست شركة أرادَ في عام 2016 من خلال تعاونٍ بين خالد بن الوليد بن طلال آل سعود مؤسس ورئيس مجموعة كيه بي دبليو للاستثمارات وسعادة سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجموعة بسمة، وسرعان ما تبوأت الشركة مكانة مميزة ضمن قطاع التطوير العقاري بدولة الإمارات.

وينطلق معرض سيتي سكيب جلوبال 2019 يوم 25 سبتمبر/أيلول في مركز دبي التجاري العالمي، وسوف ينتهي يوم 27 من الشهر ذاته.

ترشيحات:
400 درهم مخالفة عدم الإفساح للسيارات بأبوظبي

النشاط العقاري يعزز نمو الناتج المحلي بدبي

"محمد بن راشد للإسكان" تعتزم إنجاز مراحل جديدة بمشروع "حتا"