TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العامة للبترول تحقق 13 مليار جنيه إيرادات في 2018-2019

العامة للبترول تحقق 13 مليار جنيه إيرادات في 2018-2019
احد الحقول الغاز في البحر المتوسط - أرشيفية

القاهرة - مباشر: قال رئيس الشركة العامة للبترول، إن شركته نجحت في تحقيق متوسط إنتاج بلغ 94.5 ألف برميل زيت مكافئ يومياً وهو أعلى معدل إنتاج  في تاريخ الشركة.

وأضاف نبيل عبد الصادق في بيان اليوم الثلاثاء، أن إجمالي الاستثمارات المنفذة للشركة خلال العام المالي الماضي بلغت نحو 1.3 مليار جنيه، موضحا أن إجمالي الإيرادات بلغت حوالى 13 مليار جنيه.

وأكد أن الاحتياطي المؤكد خلال العام بلغ 5.2 مليون برميل، مشيرا إلى أن الشركة، حفرت 20 بئراً استكشافية وتنموية بالإضافة لإصلاح وإكمال 271 بئراً مما كان له عظيم الأثر في المحافظة على معدلات الإنتاج.

وأشار إلى أن الشركة، نفذت عدداً من مشروعات التطوير وزيادة الطاقة الإنتاجية ومن أهمها تطوير ميناء الشحن الجنوبي برأس غارب ومحطة شمال عامر البحري ، وتحويل محطة الحمد لمحطة معالجة متكاملة ، وتطوير محطة T-oil ومحطة معالجة رأس سدر .

وأضاف أن الشركة تتبنى برنامجاً للمسئولية المجتمعية يغطى العديد من الجوانب الإيجابية في المجالات المختلفة مثل التعليم والتدريب والصحة والخدمات الطبية والحفاظ على البيئة ومكافحة التلوث بهدف تحسين ودعم وتنمية الوضع الاقتصادي والاجتماعي للمجتمعات التي تقع في نطاق عمل الشركة .

ترشيحات..

توقعات بتماسك بورصة مصر أمام حادث أرمكو السعودية.. اليوم

مسؤول: 1.2مليار جنيه تكلفة تقاعد 3 آلاف عامل بالمصرية للاتصالات

المصرية للاتصالات تنفذ خدمات اتصالات الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية..العام المقبل