تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رجل أعمال إماراتي يشتري مبنى السفارة السعودية السابق بالقاهرة

رجل أعمال إماراتي يشتري مبنى السفارة السعودية السابق بالقاهرة
رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور

دبي - مباشر: كشف رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور أمس الاثنين عن شراء قصر  الملك فيصل بن عبد العزيز الواقع بحي جاردن سيتي بالعاصمة المصرية، القاهرة.

وقصر الملك فيصل هو المقر السابق للقنصلية السعودية بأحد أحياء القاهرة.

وقال خلف الحبتور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إنه متواجد في القاهرة ليقضي بضعة أيام في منزله الجديد.

وغرد الحبتور قائلاً : "أنا موجود في جمهورية مصر العربية الشقيقة، حيث أقضي بضعة أيام في منزلي في القاهرة الحمد لله، قد وفقت بشراء هذا البيت الجميل المعروف بقصر الملك فيصل، وهو غني بتاريخ وذكريات من يحمل اسمه المغفور له بإذن الله الملك فيصل بن عبد العزيز. هذا التوفيق من عند الله سبحانه وتعالى".

ونشر مقطع فيديو له من داخل المنزل يستعرض فيه جنباته، ويشير إلى ما يحتويه من أثاث وصورٍ قديمة تجمع الملك فيصل بقادة الدول والزعماء مبدياً سعادته بتوفيق الله في شراء هذا القصر .

وخلف أحمد الحبتور  يتبوّأ منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، والتي تمتلك  ثمانية فنادق تشغّلها هيلتون في مناطق مختلفة من العالم.

ومن تلك الفنادق الدورف استوريا دبي بالم جميرا، وهيلتون بيروت حبتور جراند، وهيلتون بيروت متروبوليتان بالاس، وهيلتون لندن ويمبلي، وفندق الرئيس أبراهام لينكولن، سبرنغفيلد – دبل ترى من هيلتون

ترشيحات:

أبرز تصريحات مسؤولي الإمارات للتعليق على حادث أرامكو

المزروعي: الإمارات مستعدة للتعاون مع السعودية بإمدادات النفط