TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طرق دبي تتفقد أعمال تصنيع معدات قطارات مسار2020 في بولندا

طرق دبي تتفقد أعمال تصنيع معدات قطارات مسار2020 في بولندا
أعمال تصنيع قطارات مسار 2020 في بولندا

دبي – مباشر: تفقد وفد فني من هيئة الطرق والمواصلات في دبي خلال زيارته مصنعا للقطارات تابعا لشركة ألستوم في جمهورية بولندا سير العمل في تصنيع معدات قطارات مشروع مسار2020 وذلك حسب الخطة الموضوعة من قِبل الهيئة والجدول الزمني لتسليم القطارات الخاصة بهذا المشروع.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة القطارات في هيئة الطرق والمواصلات، إن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص الهيئة على التأكد من تطبيق أعلى مستويات ومتطلبات الجودة في تصنيع هذه العناصر الأساسية في مشروع مسار2020 ومطابقة المواد المستخدمة مع مواصفات ومتطلبات المشروع، بحسب وكالة أنباء الإمارات.

وأضاف عبد المحسن إبراهيم يونس، أنه يتم اختيار المواد المُصَنّعة لمعدات وأجزاء قطارات مشروع 2020 من أفضل الموردين وبجودة تخضع لمعايير دولية صارمة حرصاً على تطبيق أعلى مستويات السلامة في جميع مراحل المشروع الذي يُعَدُّ نقطة تحوّل في توسيع وتطوير شبكة المواصلات العامة في دبي وارتباط اسم هذا المشروع بالحدث العالمي الكبير وهو معرض إكسبو2020 الذي ستنظّمه إمارة دبي.

وأوضح أن الهيئة تقوم بتنظيم العديد من الزيارات المصنعية لعدد من البلدان التي يتم فيها تصنيع مختلف المواد الخاصة بالمشروع للتأكد من جودة الأعمال ومطابقتها للمواصفات المشروع والالتزام بمواعيد التسليم.

ترشيحات

الإمارات والسعودية تتصدران دول الخليج اهتماماً بالتحول الرقمي عبر الإنترنت

ترامب يأمر بالسحب من الاحتياطي الاستراتيجي للنفط إذا اقتضى الأمر

الحكومة الكويتية تُدين بشدة الهجوم على منشأتي أرامكو السعودية

"الوطنية للنفط والغاز" بالبحرين: وحدات مصفاة بابكو مستمرة في التشغيل