TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحكومة الكويتية تطلب جدولاً زمنياً لتشغيل مطار"T2"

الحكومة الكويتية تطلب جدولاً زمنياً لتشغيل مطار"T2"
مجلس الوزراء الكويتي

 الكویت – مباشر: قرر مجلس الوزراء تكلیف وزارة الأشغال العامة بالتنسیق مع الإدارة العامة للطیران المدني والجھات ذات العلاقة موافاته بجدول زمني للخطوات والمراحل المتبقیة لإنجاز وتشغیل مشروع مطار الكویت الدولي"T2" والمشاریع والمرافق ذات الصلة.

 جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء الیوم الاثنین في قصر السیف برئاسة الشیخ جابر المبارك الحمد الصباح رئیس مجلس الوزراء وقد شمل التكلیف موافاة مجلس الوزراء بالعوائق التي قد تعترض الإنجاز الكامل للمشروع وذلك خلال أسبوعین من تاریخه.

وأحیط المجلس علما بالتوصیة الواردة ضمن محضر اجتماع لجنة الخدمات العامة بشأن مشروع مطار الكویت الدولي  "T2" والمشروعات ذات الصلة كما أحیط علما بالإجراءات التنسیقیة التي اتخذتھا وزارة الدفاع مع الجھات الحكومیة ذات الصلة وفق الموعد المحدد للاخلاء الجزئي لموقع قاعدة عبدالله المبارك الجویة في فبرایر/شباط 2020 ولإیجاد طریق مؤد لموقع تلك القاعدة حتى تاریخ الإخلاء الكامل في أكتوبر/تشرين الأول 2020.

وبھذا الصدد أطلع المجلس على التقریر الدوري المقدم من وزارة الأشغال العامة بشأن مراحل تنفیذ الأعمال الخاصة بالمشروع حتى نھایة شھر یولیو/تموز 2019 والعرض المرئي المقدم من الوزارة بشأن مراحل تنفیذ المشروع والمرافق ذات الصلة.

ترشيحات:

سلطنة عمان تأسف لاستهداف منشآت أرامكو السعودية

قوات التحالف: الهجوم على أرامكو لم ينفذ من اليمن

الكويت توقع اتفاقيتي تعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية

تباين أداء بورصات الخليج بختام التعاملات والكويتي يتصدر التراجعات