تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الشورى السعودي يطالب شركات الاتصالات بإيصال الخدمة لجميع المناطق

الشورى السعودي يطالب شركات الاتصالات بإيصال الخدمة لجميع المناطق
مجلس الشورى السعودي - أرشيفية

الرياض ـ مباشر: طالب عضو مجلس الشورى السعودي حسين المالكي، بإلزام شركات الاتصالات السعودية بإيصال خدماتها إلى جميع مناطق المملكة.

وقال عضو الشورى منصور الكريديس؛ وفقاً لما نشره المجلس عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، اليوم الاثنين إن وزارة الاتصالات تواجه بعض التحديات منها توطين الوظائف وتعزيز المحتوى المحلي.

وتساءل عضو المجلس إياس الهاجري عن عدم ضم برنامج "يسر" إلى وحدة التحول الرقمي، كما تساءل عن دور الوزارة في البرامج والمنصات التي تقوم بإنشائها الوزارات الأخرى.

وقال عضو الشورى فايز الشهري: على وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات قيادة التحول الوطني نحو اقتصاد المعرفة وتبني مشروعات ضخمة تسرع من عملية التحول لاقتصاد المعرفة.

وطالب مجلس الشورى السعودي، بتمكين الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين، من الاستثمار في المشاريع والشركات الحكومية والخاصة؛ أسوة بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، والمؤسسة العامة للتقاعد وغيرهما.

وناقش مجلس الشورى في جلسته العادية الرابعة والخمسين، اليوم الاثنين برئاسة رئيس المجلس عبدالله آل الشيخ، التقرير السنوي لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات للعام 1439 - 1440 هـ.

ترشيحات:

الشوري السعودي يطالب بتحديد موقع المفاعل "سمارات" والمفاعلات الأخرى

الشورى السعودي يوافق على مشروع نظام التبرع بالأعضاء البشرية

فيديو.. ما هي آثار الهجوم الإرهابي على أرامكو السعودية؟

صور.. وزير الطاقة السعودي يتفقد معامل "أرامكو"

إنفوجرافيك: أبرز حقول النفط التابعة لأرامكو السعودية

بعد الهجوم الإرهابي على أرامكو.. أبرز المعلومات عن معملي بقيق وخريص