TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جيتكس شوبر" في ضيافة دبي.. 24 سبتمبر

"جيتكس شوبر" في ضيافة دبي.. 24 سبتمبر
خلال نسخة المعرض السابقة العام الماضي

دبي - مباشر: يستضيف مركز دبي التجاري العالمي، فعاليات معرض جيتكس شوبر في الفترة بين يومي 24 – 28 سبتمبر/ أيلول الجاري، وهي الفعالية الأضخم والأعرق من نوعها على مستوى المنطقة في مجال التقنيات الاستهلاكية.

ويرسخ المعرض مكانته المرموقة في طليعة المشهد التكنولوجي الإقليمي، مع باقة واسعة من المنتجات والعروض بأسعار مميزة، التي سيضعها بين أيدي الزوار، الذين من المتوقع أن تتجاوز أعدادهم 125 ألف زائر.

وخلال المعرض، ستبرز الألعاب الإلكترونية وتكنولوجيا الواقع الافتراضي بصورة مميزة، ضمن فعاليات نسخة 2019 من المعرض، التي تهدف إلى استقطاب لاعبي الألعاب الإلكترونية من جميع الأعمار.

وتشير أحدث التقارير الصادرة عن مؤسسة "نيوزو" هذا العام بأن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ستولد عائدات تصل إلى 4.8 مليار دولار أمريكي هذا العام، مسجلة بذلك معدلات نمو تصل إلى 11.5بالمائة.

في أعقاب الإقبال الكبير الذي حققته النسخة الأولى من "جيتكس شوبر تريد إن" في إطار فعاليات "جيتكس شوبر 2018"، يستضيف مركز دبي التجاري العالمي، الجهة القائمة على تنظيم المعرض، هذه الفعالية للسنة الثانية على التوالي.

ويهدف "جيتكس شوبر تريد إن" إلى تشجيع الزوار على إعادة تدوير أجهزتهم الإلكترونية غير المستعملة، خلال فترة سماح محددة لمكافأتهم بمجموعة من القسائم، التي يمكن إنفاق قيمتها ضمن المعرض.

4800 شركة 

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 6 حتى 10 أكتوبر/تشرين الأول المقبل أسبوع "جيتكس للتقنية" و"جيتكس فيوتشر ستارز" - الحدثين التقنيين العالميين بمشاركة أكثر من 4 آلاف و800 شركة عارضة من أكثر من 140 دولة.

وسيحدد أسبوع جيتكس للتقنية الطرق المبتكرة التي ستمكن أنظمة النقل المتطوّرة والأجهزة الحديثة والجيل الجديد الأكثر هوساً بالتقنيات من إعادة تشكيل العالم من جديد.

ومع التوقعات بوصول قيمة الإنفاق على تقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى 160 مليار دولار العام الجاري فإن كلاً من الدورة الـ39 من أسبوع جيتكس للتقنية والدورة الـ4 من "جيتكس فيوتشر ستارز" تستعدان لتقديم أقسام جديدة لأول مرة لتقنيات اللايف ستايل وتقنيات التنقل المستقبلي - وهي اتجاهات تجسد عالماً من الأجهزة واسعة الانتشار والجيل القادم من وسائل النقل والمواصلات ذاتية القيادة.

ترشيحات:

ترامب: أمريكا مستعدة للتعاون مع السعودية فيما يدعم أمنها

الملك عبدالله لخادم الحرمين: الأردن تدين الاعتداء على معملي أرامكو

الجامعة العربية تدين استهداف معملين لأرامكو السعودية

مصر تُدين استهداف معملين تابعين لشركة أرامكو بالسعودية

البحرين تدين العمل الإرهابي لاستهداف معملين تابعين لشركة أرامكو السعودية

الإمارات تستنكر الهجوم الإرهابي على معملين تابعين لـ"أرامكو" بالسعودية

إدانة أمريكية للهجوم على منشأتي نفط تابعتين لـ"أرامكو" السعودية