TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر تتعرف على مجالات الابتكار والتحول الرقمي باجتماعات "السياحة العالمية"

مصر تتعرف على مجالات الابتكار والتحول الرقمي باجتماعات "السياحة العالمية"
وزيرة السياحة المصرية رانيا المشاط

القاهرة- مباشر: شاركت وزيرة السياحة المصرية رانيا المشاط، في اجتماعات الدورة الـ (23) للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية UNWTO، التي تنعقد خلال الفترة من 9 إلى 13 سبتمبر/أيلول الجاري في مدينة سانت بطرسبرج بجمهورية روسيا الاتحادية.

وأضافت الوزارة في بيان، اليوم الأحد، أن ناتاليا بايونا الخبير في مجال الابتكار والتحول الرقمي بمنظمة السياحة العالمية، ادارت الجلسة، التي ضمت ممثلي أفضل شركات ناشئة شاركت في المسابقة الأولى لمنظمة السياحة العالمية للشركات الناشئة العاملة في مجال السياحة.

وأشارت إلى مساركة أحمد يحيى المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Eco Nubia والذي فاز بالمركز الأول في المسابقة الوطنية الأولى للشركات الناشئة في مجال السياحة التي نظمتها وزارة السياحة خلال المنتدى الإقليمي للابتكار التكنولوجي في السياحة الذي أقيم في القاهرة خلال الاجتماع الخامس والأربعين للجنة الاقليمية للشرق الأوسط التابعة لمنظمة السياحة العالمية.

وعرض ممثلي الشركات الناشئة حلولًا جديدة ومبتكرة تتناول التغييرات التي تؤثر على قطاع السياحة اليوم.

وخلال الجلسة استعرض أحمد يحيي مشروع Eco Nubia، مشيدا بدعم الوزارة من خلال مساندة المشروعات الناشئة التي تعمل في مجال السياحة.

وخلال الجلسة تم الحديث عن أهمية الابتكار في مجال السياحة من أجل خلق فرص عمل، وتشجيع النمو السياحي، وتحقيق قطاع سياحة أكثر كفاءة وأكثر استدامة.

ترشيحات ..

الخارجية: مصر مستعدة للتوصل لنقطة توافق بخصوص مفاوضات "سد النهضة"

الوزير يعتمد 100مليون جنيه للانتهاء من أعمال محطة دمنهور