TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاتحاد للائتمان" تشارك "دبي لتنمية الصادرات" لتعزيز خطط التوسع

"الاتحاد للائتمان" تشارك "دبي لتنمية الصادرات" لتعزيز خطط التوسع
توقيع مذكرة التفاهم بين الجانبين

دبي – مباشر: وقعت شركة الاتحاد لائتمان الصادرات - الشركة الوطنية التابعة للحكومة الاتحادية - مذكرة تفاهم مع مؤسسة دبي لتنمية الصادرات - إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي - لتطوير وتعزيز الروابط التجارية وفرص الاستثمار من قبل الشركات التي تتخذ من دبي مقراً لها.

وقع المذكرة خلال فعاليات الدورة الرابعة لقمة التصنيع والتجارة المستقبلية 2019 الذي عقد في دبي المهندس ساعد محمد العوضي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الصادرات وماسيمو فالسيوني الرئيس التنفيذي للاتحاد لائتمان الصادرات.

وأفادت وكالة أنباء الإمارات، بأن المذكرة ستمكن الجانبيين في تنظيم الفعاليات والأنشطة المتعلقة بالترويج وتعزيز التجارة والوفود التجارية والمعارض والندوات والمؤتمرات بالإضافة إلى تبادل البيانات التجارية المهمة والقيام بدراسات وأبحاث السوق وقطاع التصدير إلى جانب التعاون من أجل التطوير ووضع المعايير وتدريب الموظفين وتبادل أفضل الممارسات في قطاع التصدير.

وقال المهندس ساعد محمد العوضي، إن التعاون بين الاتحاد لائتمان الصادرات ومؤسسة دبي لتنمية الصادرات يمثل مرحلة جديدة للشركات التي تبحث عن حلول تساعدها على التوسع والنموالخارجي.

وأضاف العوضي: "نحن نقوم بتطوير استراتيجيات نمو طويلة الأجل لمساعدة الشركات على توسيع وتطوير فرصها التي يوفرها موقع دبي الاستراتيجي كمركز تجاري مهم في المنطقة".

من جانبه قال ماسيمو فالسيوني ان الشراكة مع مؤسسة دبي لتنمية الصادرات تمثل خطوة ذات رؤية استشرافية واستراتيجية عالية للغاية للاتحاد لائتمان الصادرات لتمكين رواد الأعمال في دولة الإمارات.

ترشيحات

بالفيديو..وزير خارجية السعودية يؤكد مركزية القضية الفلسطينية إسلامياً

12قرار لوزراء الخارجية العرب في اجتماع استثنائي بالسعودية بشأن فلسطين

تراجع جماعي لبورصات الخليج.. والسوق السعودي بالصدارة بعد حادث أرامكو

متابعة إماراتية رسمية لهجوم "أرامكو".. يتصدر نشرة "مباشر" اليوم

الإمارات تدعو لخفض التصعيد بالمنطقة خلال جمعية الأمم المتحدة

تصريح جديد لولي عهد دبي بشأن أفضل وأسوأ جهات حكومية