تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

توجيهات حكومية بتشديد الإجراءات الأمنية حول المواقع الحيوية بالكويت

توجيهات حكومية بتشديد الإجراءات الأمنية حول المواقع الحيوية بالكويت
رئيس مجلس الوزراء الكويتي

الكويت – مباشر: وجه رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، القيادات العسكرية والأمنية بتشديد الإجراءات الأمنية حول المواقع الحيوية داخل دولة الكويت.

وأفاد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الداخلية بالإنابة أنس خالد الصالح، بأن رئيس الوزراء وجه أيضا باتخاذ جميع الاجراءات الكفيلة بالحفاظ على امن الكويت والمواطنين والمقيمين على ارضها من كل خطر.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء مع كل من رئيس هيئة الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام وعددا من قيادات الجيش والشرطة، والذين قدموا، إيجازا لرئيس الحكومة عن الأوضاع الأمنية في المنطقة.

وأوضح الصالح أن القيادات الأمنية قد باشرت اجراء التحقيقات اللازمة بشأن ما تم رصده من تحليق طائرة مسيرة في مناطق على الجانب الساحلي من مدينة الكويت، وما تم اتخاذه من اجراءات والسبل الكفيلة للتصدي لها.

كانت أجهزة الأمن الكويتية تلقت بلاغاً يُفيد باختراق طائرة بدون طيار "درون"، الأجواء الكويتية في وقت باكر من يوم أمس السبت، ويصل طولها إلى 3 أمتار،حلقت فوق منطقة دار سلوى، لفترة طويلة.

وأشار الوزير أنس الصالح التقرير المقدم لرئيس الوزراء تطرق إلى العمليات التخريبية لمنشآت نفطية داخل اراضي المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأضاف الوزير أنس الصالح، أن رئاسة الاركان بينت بأنها على تنسيق مباشر ومستمر مع الاشقاء في القوات المسلحة السعودية والدول الشقيقة والصديقة.

ترشيحات

زلزال يضرب الكويت

الطيران المدني الكويتي: "تي4" يضيف 100مليون دينار لإيرادات الدولة

تراجع جماعي لبورصات الخليج.. والسوق السعودي بالصدارة بعد حادث أرامكو

طائرة مسيرة تخترق الأجواء الكويتية وتحلق فوق قصر الأمير