TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طيران السلام" تُسيّر رحلات أسبوعية بين أبوظبي ومسقط

"طيران السلام" تُسيّر رحلات أسبوعية بين أبوظبي ومسقط
مطار أبوظبي

أبوظبي - مباشر: كشفت مطارات أبوظبي عن تشغيل "طيران السلام" أول شركة طيران اقتصادي في سلطنة عُمان، أربع رحلات أسبوعية تربط بين مطاري أبوظبي الدولي، ومسقط الدولي.

ومن المخطط أن توفر الرحلات الجديدة فرصة للمواطنين والمقيمين في الدولة لزيارة مدينة مسقط عبر رحلة قصيرة، مقابل أسعار مدروسة تعزيزاً لحركة السفر سواء لأغراض السياحة أو العمل بين الدولتين الشقيقتين، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وقال الرئيس التنفيذي التجاري في مطارات أبوظبي: "تعتبر مدينة مسقط من الوجهات المفضلة لدى العديد من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات، وستوفر لهم الرحلات الأسبوعية الأربع خيارات متنوعة لزيارة مسقط بتكلفة اقتصادية مناسبة".

وأضاف  مارتن دي غروف، أن هذه الشراكة تأتي في إطار حرصنا في مطارات أبوظبي على تلبية احتياجات المسافرين عبر مطاراتنا ممن يبحثون عن تجربة سفر مريحة وممتعة وبأقل التكاليف وتتوافق مع أعلى المعايير والمستويات.

وتابع دي غروف: نعمل من خلال تشغيل رحلات جديدة على المشاركة في تعزيز نمو القطاع السياحي في أبوظبي، والتي حققت مكانة رائدة كوجهةٍ رئيسية ومركز عبور للمسافرين من السياح ورجال الأعمال على حدٍ سواء.

جدبر بالذكر أن شركة "طيران السلام"، قامت خلال فصل الصيف بتشغيل ثلاث رحلاتٍ أسبوعية بين أبوظبي وصلالة، المدينة السياحية الواقعة على الساحل الجنوبي لعُمان خلال الفترة بين 2 يوليو/تموز و7 سبتمبر/أيلول 2019.

ترشيحات:

متابعة إماراتية رسمية لهجوم "أرامكو".. يتصدر نشرة "مباشر" اليوم

الإمارات تدعو لخفض التصعيد بالمنطقة خلال جمعية الأمم المتحدة

مسح.. موجة بيعية تسيطر على تعاملات الأجانب بالأسهم الإماراتية

تصريح جديد لولي عهد دبي بشأن أفضل وأسوأ جهات حكومية

فيديو.. تفاصيل مشروع الطرق الجديد بمدينة محمد بن زايد