تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مرسيليا المصرية: 3.5 مليار جنيه التكلفة الاستثمارية لكاسكاديا

مرسيليا المصرية: 3.5 مليار جنيه التكلفة الاستثمارية لكاسكاديا
مشروع كاسكاديا إيلاند بمنطقة سيدي عبدالرحمن بالساحل الشمالي
مرسيليا
MAAL
-4.89% 2.14 -0.11

القاهرة - مباشر: قالت شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، إن التكلفة الاستثمارية لمشروع كاسكاديا الساحل الشمالي تبلغ 3.5 مليار جنيه.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أن القيمة البيعية للمشروع تقدر بنحو 5 مليارات جنيه، موضحة أن المشروع يتكون من 1500 وحدة سكنية.

وأشارت الشركة، إلى أنها حققت 500 مليون جنيه مبيعات من المشروع حتى اليوم.

وذكرت الشركة، أن المشروع ينفذ بالشراكة بنسبة 74 بالمائة لها، و26 بالمائة لشركة متاح مالكة الأرض.

ويقام المشروع على مساحة 40 فداناً بالكيلو 134.5 في منطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي.

وقال مساعد رئيس مجلس الإدارة للشؤون التجارية ميسرة أحمد، لـ"مباشر"، مؤخراً، إن مرسيليا تعاقدت مجموعة علاج السعودية لتشغيل أكبر مركز طبي عالمي بالساحل الشمالي داخل مشروع كاسكاديا على مساحة 5 أفدنة.

وأضاف أنه تم الاتفاق مع علاج على تنفيذ مرسيليا إنشاءات المركز الطبي بالأرض المملوكة لها، على أن تقوم علاج بإدارة وتشغيل المركز وتزويده بالأجهزة والمستلزمات الطبية.

وأعلن رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا خلال حفل إطلاق المشروع يوم 31 أغسطس/آب الماضي، أن شركته تخطط لعقد شراكة مع أحدى شركات التطوير العمراني لإقامة مشروع سياحي على مساحة 300 فدان شراكة بمنطقة الضبعة بمحافظة مطروح على البحر مباشرة.

وأضاف شريف حليو، أنه من المتوقع الإعلان عنه وطرحه للبيع مشروع جديد بالإسكندرية في منطقة ميامي على الكورنيش مباشرة في منطقة سياحية مشهورة بنهاية العام الجاري.

وذكر رئيس المجموعة، أنه ستتم دراسة عدد من الفرص الاستثمارية بمدن العلمين الجديدة والمنصورة الجديدة والصعيد ودمياط الجديدة بصفتهم من أهم الأماكن التي تتصدر الخطط التطويرية والتنموية على الصعيد العمراني.

ويشار إلى أن مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري سجلت صافي ربح بلغ 3.31 مليون جنيه منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية يونيو/ تموز الماضي، مقابل 1.16 مليون جنيه صافي ربح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

كما ارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 245.94 مليون جنيه بالنصف الأول، مقابل 118.98 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

مرسيليا المصرية تدرس إقامة مشروع سياحي بالساحل الشمالي بنظام الشراكة

مرسيليا تعتزم تدشين مشروعين سياحيين بمطروح والإسكندرية خلال أشهر

المبيعات تصعد بأرباح مرسيليا الخليجية 185% بالنصف الأول

"مرسيليا": 150 مليون جنيه مبيعات مشروع العاصمة الإدارية خلال شهر