TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ماريدايف: إعلان نتائج الأعمال النصفية الأسبوع المقبل

ماريدايف: إعلان نتائج الأعمال النصفية الأسبوع المقبل
صورة تعبيرية
ماريدايف
MOIL
-5.65% 0.23 -0.01

القاهرة - مباشر: قالت شركة الخدمات الملاحية والبترولية ماريدايف، إنها ستعلن عن قوائمها المالية عن النصف الأول من العام الجاري خلال الأسبوع المقبل.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، رداً على استفساراتها بخصوص مبررات التأخير عن تقديم القوائم المالية المستقلة والمجمعة، أنها لم تنتهِ بعد من إعداد القوائم المالية عن النصف الأول، وجارٍ العمل على الانتهاء من إعدادهما.

وكانت الشركة قالت في أغسطس الماضي، إنها ستعلن قوائمها المالية النصفية خلال شهر سبتمبر الجاري.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي خسائر بلغ 3.76 مليون دولار منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية مارس/ آذار الماضي، مقابل 6.99 مليون دولار أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 39.05 مليون دولار، مقابل 54.75 مليون دولار خلال نفس الربع من العام الماضي.

وأرجعت ماريديف، انخفاض الإيرادات التشغيلية خلال الربع الأول إلى الانخفاض الشديد في الإيرادات المحققة من إحدى الشركات التابعة العاملة بقطاع الإنشاءات البحرية والتي جاءت على خلفية عدم وجود مشروعات كبرى في هذا القطاع.

وذكرت، أن الإيرادات المجمعة للشركة انخفضت بفعل التراجع الحاد في مساهمة شركة فالنتاين ماريتايم في النتائج المجمعة، حيث بلغت إيرادات "فالنتاين" خلال الربع الأول نحو 1.6 مليون دولار، مقابل 25.1 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام السابق.

وأشارت إلى أن تراجع إيرادات فالنتاين ماريتايم، أدى إلى الحد من الأثر الإيجابي للنمو الملحوظ بإيرادات شركة ماريدايف أوف شور بروجكتس، وهو ما انعكس على النتائج المجمعة لماريدايف خلال الربع الأول.

ونوهت بأن إيرادات قطاع الأنشطة البحرية بالشركة بلغت 33.3 مليون دولار خلال الربع الأول من العام الجاري، مقابل 25.1 مليون دولار خلال نفس الربع من العام الماضي.

ترشيحات

بـ37 مليون دولار..ماريدايف تقرر زيادة رأس المال لصالح مستثمر كندي

ماريديف تتحول للخسارة بالربع الأول

البورصة المصرية تُنذر 17 شركة بسبب القوائم المالية

ماريديف تُعيِّن مستشاراً مالياً لتحديد القيمة العادلة للسهم

ماريديف تحصل على تمويل بـ196 مليون دولار