TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إيه إم بست" ترفع تصنيف "أبوظبي للتكافل"

"إيه إم بست" ترفع تصنيف "أبوظبي للتكافل"
أحد فروع شركة أبوظبي الوطنية للتكافل
تكافل
TKFL
0.00% 5.00 0.00

أبوظبي – مباشر: قالت شركة أبوظبي الوطنية للتكافل التي تنشط في قطاع التأمين التكافلي إنها حصلت على تصنيف القدرة المالية (A - ) بدرجة ممتاز والتصنيف الائتماني طويل الأجل (a - ) من قبل وكالة التصنيف العالمية "إيه إم بست" (A.M. Best).

وأشار تقرير الوكالة إلى أنها قامت بترقية النظرة المستقبلية للتصنيفات الائتمانية للشركة من مستقر إلى إيجابي.

ويعكس التصنيف الائتماني الإيجابي نقاط تميز الشركة لا سيّما من حيث قوة الميزانية العمومية للشركة، والقيمة المعدلة على مخاطر رأس المال، وتميز الأداء التشغيلي والفني باستمرار محققةً أعلى عائدات على حقوق المساهمين مما جعل من "شركة أبوظبي الوطنية للتكافل" إحدى شركات التأمين الأكثر تقدماً وتميزاً في دول المنطقة.

وتفيد التقديرات الصادرة عن "إيه إم بست" بأنّ الشركة ستواصل تسجيل أداء استثنائي، بالنظر إلى الكفاءة القيادية وانضباط عمليات الاكتتاب والخبرة العالية لأعضاء فريق الإدارة العليا.

وتتوقع وكالة التصنيف العالمية أيضاً أن تبقى مستويات رأس المال قوية لدعم المبادرات الاستراتيجية المحتملة.

وقال أسامة عبدالرؤوف عابدين، الرئيس التنفيذي للشركة، إن ترقية النظرة المستقبلية إلى "إيجابي" وحصولنا مرة أخرى على تصنيف القدرة المالية (A - ) بدرجة ممتاز والتصنيف الائتماني طويل الأجل (a - ) من قبل وكالة التصنيف العالمية "إيه إم بست" يؤكد نجاح استراتيجيتنا الشاملة وتميز نموذج أعمالنا، الذي يستهدف بالدرجة الأولى تلبية احتياجات سوق التكافل".

وعلى مستوى نتائج الشركة في الربع الثاني من العام الجاري، فقد زادت أرباحها بنسبة 32.3 بالمائة إلى 17.88 مليون درهم مقابل ربح بـ 13.52 مليون درهم بالفترة نفسها من العام الماضي.

ترشيحات:
قرقاش: هجوم "أرامكو" يؤثر على الإمارات ودول المنطقة

"هانتسمان" الأمريكية تتوسع بدبي

إنجاز الأعمال الإنشائية لـ "إكسبو دبي" أكتوبر المقبل