TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان شركة دله للخدمات الصحية عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة المملكة للاستثمار والتطوير لشراء وبيع أسهم في شركة درع الرعاية القابضة المحدودة (عن طريق مبادلة أسهم وبالإضافة إلى مقابل نقدي)

دله الصحية 4004 -0.38% 156.40 -0.60
بند توضيح
اسم الطرف الذي تم التوقيع معه شركة المملكة للاستثمار والتطوير
مقدمة تعلن شركة دله للخدمات الصحية عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة ("المذكرة") مع شركة المملكة للاستثمار والتطوير لشراء وبيع أسهم في شركة درع الرعاية القابضة المحدودة (عن طريق مبادلة أسهم وبالإضافة إلى مقابل نقدي).

مذكرة التفاهم المبرمة بين شركة دله للخدمات الصحية وشركة المملكة للاستثمار والتطوير والمتعلقة بعملية مبادلة الأسهم المملوكة لشركة المملكة للاستثمار والتطوير في شركة درع الرعاية القابضة المحدودة مقابل أسهم في شركة دله للخدمات الصحية وبالإضافة إلى مقابل نقدي ("الصفقة المقترحة").

شركة درع الرعاية القابضة المحدودة تمتلك شركة خدمات المشاريع الطبية المحدودة (مستشفى المملكة)، شركة مجمع العيادات الاستشارية المحدودة وشركة صيدلية العيادات الحديثة المحدودة.

اتفق الطرفان على تقييم نسبي ومبدئي للصفقة المقترحة. وسيتم تحديد القيمة النهائية للصفقة المقترحة بعد إتمام عملية الدراسة النافية للجهالة.

تاريخ توقيع مذكرة التفاهم 1441-01-11 الموافق 2019-09-10
مدة المذكرة يسري مفعول المذكرة من تاريخ توقيعها من قبل الطرفين وتظل سارية المفعول حتى 31 ديسمبر 2019.
اسم الطرف الذي تم التوقيع معه شركة المملكة للاستثمار والتطوير
اسم المستشار المالي لكل طرف من اطراف الاتفاقية عينت شركة دله للخدمات الصحية الجزيرة للأسواق المالية (الجزيرة كابيتال) للعمل كمستشار مالي لها فيما يتعلق بالصفقة المقترحة.
اهم شروط المذكرة اتفق الطرفان على أن المقابل المستحق الدفع من قِبل شركة دله للخدمات الصحية لشركة المملكة للاستثمار والتطوير سيتألف من أسهم في شركة دله للخدمات الصحية بالإضافة إلى مقابل نقدي.
أطراف ذات علاقة لا تنطوي هذه الصفقة على أطراف ذات علاقة.
الاجراءات التي ستتخذها الشركة خلال مدة الاتفاقية يخضع إبرام الصفقة المقترحة لإتمام عملية الدراسة النافية للجهالة المالية والضريبية والقانونية والتجارية.
الموافقات تخضع الصفقة المقترحة لموافقة السلطات المختصة والجمعية العامة غير العادية لشركة دله للخدمات الصحية.
معلومات اضافية هذا الإعلان لا يعني بالضرورة أنه سيتم الاتفاق على الصفقة المقترحة بين الطرفين.

يأتي الغرض من المذكرة ضمن الخطة التوسعية لشركة دله للخدمات الصحية لتعزيز مكانتها السوقية في تقديم الخدمات الطبية المتميزة اتساقا ً مع أهدافها الاستراتيجية.

ستقوم شركة دله للخدمات الصحية بالإعلان عن أي تطورات جوهرية بخصوص الصفقة المقترحة في حينه.

التعليقات